التخطي إلى المحتوى
مواعيد ماتشات الالجمعة 30 – 10 – 2020 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري المصري

يشهد جدول مواعيد ماتشات الالجمعة 30 – 10 – 2020 إقامة مجموعة من الماتشات المهمة، في مجموعة من الدوريات وعلى قمتها ماتش المصري البورسعيدي والجونة في الدوري المصري.
تُقام ماتش المصري ووادي دجلة، عشية الالجمعة، في خكامِل  مأسبقات الدوري المصري.
فيما يتاجتمع فريق العين مثيله الفتح، عصر الالجمعة، في الجولة الثالثة من مأسبقات الدوري السعودي.
مواعيد ماتشات الالجمعة 30 – 10 – 2020 والقنوات الناقلة
موعد ماتشات الدوري المصري اليوم
تُقام ماتش إنبي وطنطا، في الثالثة من عصر الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، الرابعة عصرًا بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.
تُقام ماتش الجونة وحرس الأطراف الحدودية، في الخامسة والنصف من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، السيطرسة والنصف عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.
تُقام ماتش المصري البورسعيدي ووادي دجلة، في الثامنة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، التاسعة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.
موعد ماتش الدوري الإنجليزي اليوم
تُقام ماتش وولفرمهمبتون وكريستال بالاس، في العاشرة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، الحادية عشر عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.
موعد ماتش الدوري الإسباني اليوم
تُقام ماتش إيبار وقاديش، في العاشرة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، الحادية عشر عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.
موعد ماتش الدوري الوجعاني اليوم
تُقام ماتش شالكة وشتوبائعينت، في التاسعة والنصف من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، العاشرة والنصف عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 FR.
موعد ماتشات الدوري السعودي اليوم
تُقام ماتش العين والفتح، في الثانية وأربعون دقيقة من ظهر الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، الثالثة وأربعون دقيقة عصرًا بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.
تُقام ماتش الوحدة والفيصلي، في السيطرسة وخمسون دقيقة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، السابعة وخمسون دقيقة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.
تَستطيع مطالعة مواعيد ونتائج جميع الماتشات لحظة بلحظة من ترتيب الماتشات من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *