اخبار الرياضة

موسيماني: الأهلى أصبح مستشفى وسنريح الأساسيين.. ويأعلن داع انفعافأنه على كفرا

توقع منزلسو موسيماني المدرب الرياضي لفريق الكرة الأول بالنادي الفريق الأحمر عن ماتش فريقه أمام المقاولون العرب التي تمت إقامة عشية اليوم الأحد.
اللقاء أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي في محيط مأسبقات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الفاخر، واختوقع بانتصار الفريق الأحمر بهدف نقي.
وقال موسيماني بالمؤتتجاوز الصحفي عقب اللقاء: “الفريق الأحمر سيطر على مسارات اللعب أمام المقاولون العرب”.
وأضاف: “لم نخلق العديد من الفرص وإلا أن تحكمنا في اللعب، وأتيحت لنا فرصة كان يمكن أن نسجل منها ولم نستغفأنها”.
وأَضاف: “أمعرفات أن هناك عمل عديد يلزم أن أقوم به خاصة مع لاعبي الحماية والأجنحة حسين الشحات ومحمود كفرا، وتغييرهما كان لنقص المعدل البدني”.
وتابع: “محمد مجدي أفشة لاعب مهم بالنسبة لنا، ونفس الشأن عمرو السولية وحمدي فتحي”.
وواصل: “أحمد فتحي لعب ظهير أيسر وإلا أن بنبأاته لعب بشكل جيد، و كان قد لدي حالة إرتباك بداع إصابة أيمن أشرف في قدمه، لا يبقى لدينا مدافعين”.
وعن إصابة الشناوي، تابع: “محمد الشناوي حارس مرمى مهم جدًا لنا، وأتمنى ألا تكون إصابته خطيرة حتى لا نفقد لاعبين جدد، وننتظر نتائج الفحوصات الطبية، تفيما يتعلقنا لمستشفى للاعبين الجريحين”.
وأردف: “الشناوي خرج من الملعب على قدميه ومن الممكن أن يرجع خلال 3 أسابيع، وأنا متفائل بهذا”.
واستكمل: “علينا أن لا نخاطر بأي لاعب تحضيرًا لمجابهة الوداد المفي غرب، ولو هناك إصابة في خط الحماية سأضطر لإيجاد إجاأصبح، ووارد تسكين أحد لاعبي خط الوسط في ترتيب المدافع”.
وأتم: “شرف هائل عطاءه لي بيبو بتمرين الفريق الأحمر نادي القرن الإفريقي، وشرف هائل أن أكون أول مدرب إفريقي يتولي تمرين الفريق الأحمر”.
وعن العصبية التي ظهر عليها بداع كفرا، استطرد موسيماني: “كفرا لاعب جيد كنت أسعى أن أتوقع معه لأنةه كان غائبًا لمسفرية، كنت أشجعه وأحمسه، وهو أدي بشكل جيد في الماتش”.
وأعلن: “سنفكر في إسكون بعض اللاعبين خلال المسفرية المقبلة، لأنةه حال إصابة أي لاعب قبل معركة الوداد المفي غرب سوف تكون أزمة قوية، وسنصنع التوازن حتى لا نإستلم هزيمة لا تليق باسم الفريق الأحمر”.
وشدد: من اللين أن يانتصار الفريق الأحمر بكأس مصر، ولديه حظوظ هائلة للانتصار بدوري أبطال إفريقيا”.
وأضاف: “لم أركز مع طاهر محمد طاهر، كنت أركز مع فريقي كان لا يبقى وقت لكي أركز معه، كنت إرتباك اليوم لأنةها أول ماتش لي مع الفريق، بعد انتهاء الماتش يمكن أن أشاهده بسكون، لدي مستشفى هنا، وأيمن أشرف تحامل على نفسه لكي يكمل الماتش”.
واختوقع: “ليس لدي عصا سحرية، أدعو لي أن لا يتعرض أي لاعب لإصاأصبح جديدة، ولن نحدد تشكيل الوداد إلا بعد انتهاء المباراتين المقبلتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى