التخطي إلى المحتوى
موسيماني: تسديدة زيزو كادت توقف قلبي.. وتداعت في انهيار لاعبي الفريق الأبيض

توقع منزلسو موسيماني المدرب الرياضي لفريق الكرة بالفريق الأحمر عن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء على حساب الفريق الأبيض.
وخطف الفريق الأحمر انتصارًا عسيرًا على حساب الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مأسبقات الماتش الخكامِلية من المونديال القارية.
وقال موسيماني في تصريحات تلكسبية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لقب الملك كلمة هائلة عليّ، إمتنانًا، والحقيقة أن هذا أخجلني”.
وأضاف: “أتيت بهدف المكسب بدوري أبطال إفريقيا، وأحترم الفريق الأبيض الذي أدى ماتش رائعة، وإلا أن الجميع يعرف ماهو ديربي القاهرة”.
وذكر: “هدف شيكابالا رائع، ومدرب الفريق الأبيض (أصبحشيكو) لم يسمح لنا باللعب بسهولة، وإلا أن في نصف الماتش الثاني ومن خلال التغييرات أفقدناهم الشدة وطالبتهم بالكبس أكثر وأكثر حتى انهاروا”.
وعن تسديدة أحمد زيزو لاعب الفريق الأبيض؟، ذكر: “يا فأنها من تسديدة.. قلبي كان سيتوقف، وهدف أفشة رائع”.
أهداف ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض

وأردف مدرب الفريق الأحمر: “قلت للاعبين بين الشوطين أن شكلنا ليس على مايرام، وطالبتهم بأن يضغطوا على لاعبي وسط ملعب الفريق الأبيض، وفعلنا ما كان يلزم أن نفعفأنه وأإمتنان الخطيب رئيس النادي على ثقته بي”.
واستطرد: “أإمتنان اللاعبين على تأديةهم، وأإمتنان الجهاز الفني الذي ساعدني على إستيعاب الفريق، وأإمتنان حشود الفريق الأحمر الذين عاملوني بسبيلة طيبة، رغم أنني لم أراهم في الاستاد حتى الآن”.
وأضاف: “أإمتنان زوجتي على مساندةها وأهدي المونديال للخطيب في عيد ميلاده، وأإمتنان رئيس نادي صن داونز على مساهمته بتقصي حلمي والقدوم للاهلي”.
واختوقع: “مازال أمامنا كأس مصر والسوبر المصري والإفريقي، علينا أن نانتصار بهم جميعًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *