التخطي إلى المحتوى
موسيماني: لاحظت تخلف عن الحضور شيء واحد عن المارد الأحمر.. وعلينا عدم المبالغة في الأفراح

أعرب منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر عن سعادته بالمكسب على الوداد المفي غرب بهدفين دون رد في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا البارحة.
وأضاف موسيماني في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للأهلي: “ماتش الوداد كانت عسيرة جدا، ونجحنا في إحداث هدف مبكر عطاءنا الأجودية، وشارك في تقصي هدفنا المنشود بتقصي المكسب قبل مجابهة الرجوع”.
وذكر: “تركيزي كان ظاهرا فيما يتعلق خلق دوافع إيجابية للاعبين؛ بهدف تقصي المكسب خارج ملعبنا، خاصة بعد أن لاحظت تخلف عن الحضور هذا الشأن في وقت أسبق، ومن ثم تم التعامل مع هذه الجزئية والتركيز عليها؛ بهدف تقصي أهدافنا فيها”.
ونوه: “من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في احتمالية المكسب خارج ملعبنا، وهو ما نقلته في المحاضرات المخصصة بالتحضير لماتش الوداد البارحة”.
وذكر: “أعد حشود المارد الأحمر باستتجاوزار روح ماتش الوداد التي تمت إقامة في كازابلانكا البارحة في كل الماتشات التي سنخوضها خارج الديار، وهذا الشأن لا يقصد أننا سنانتصار بجميع ماتشاتنا خارج مصر لأنةه لا يبقى نادٍ يانتصار على طول الخط”.
طالع أيضا.. متعب: موسيماني طوّر المارد الأحمر و(مبيفتيش) مثل فايلر.. وهذه نصيحتي لـ مروان محسن
وانتقل موسيماني للعصري عن ماتش الرجوع أمام الوداد المكانر فأنها ٢٣ أكتوبر الوضعي على استاد القاهرة مضمونًا: “سوف تكون ماتش عسيرة بالطبع، نعم نمهذه أمثلية بعد المكسب خارج ملعبنا بهدفين دون رد، وإلا أن المنافس أيضا لديه فرصة في تقصي نفس الشأن في ماتش الرجوع، ومن ثم اعتبرها باعتبار نصف الماتش الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بانتصار؛ بهدف بلوغ الماتش الخكامِلية”.
وأضاف موسيماني: “علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا المكسب لاغير في نصف الماتش الأول بالمغرب، وفي الوقت الوضعي لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عديدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، وإلا أن في الخاتمة لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل بعد.. الشأن مازال مؤخرا إلى الجمعة المقبل”.
وعن وصول المارد الأحمر إلى الماتش الخكامِلية قال موسيماني: “ليس مقبولا الآن العصري عن هذا الشأن.. لم نصعد بعد.. نعم حققنا المكسب على الوداد في المغرب، وإلا أن التأهل لم يحسم بعد ونحوما نقطع تذكرة الوصول للماتش الخكامِلية سوف يكون وقتها الميدان متاحا للعصري عن الماتش الأخيرة في مشوار إفريقيا وحلم التتويج بالمأسبقة”.
وشدد أنه سعيد جدا بالمساندة الذي يلقاه من محمود الخطيب رئيس النادي والذي ترأس بعثة الفريق في سفرية المغرب الأخيرة، مضمونًا أنه قام بتقديم مساندة هائل للاعبين، وحرص على حثهم وتوجيه الإمتنان فأنهم عقب انتهاء الماتش مباشرة وكفأنها أمور مبالغة عن رائعة تضيف إلى دوافع اللاعبين لتقصي المكسبات والسير خطوات بعيدة صوب حصد البطولات.
وأتم المدرب الرياضي للأهلي عصريه بتوجيه الإمتنان لحشود المارد الأحمر على مساندةها ومساندتها للفريق، مضمونًا أن هذا الشأن يكون باعتبار عامل قوي جدا لتحفيز اللاعبين لمواصلة تقصي المكسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *