اخبار الرياضة

موسيماني: لا أحد يستطيع أن يقول لا لـ الفريق الأحمر.. وهدفي التتويج بمونديال إفريقيا لـ 8 سنين آتٍة

شدد الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي الجديد للنادي الفريق الأحمر، أنه يعرف جيدًا الإيجابيات والسلبيات بالفريق، مشددًا على أنه يقوم بامعرفاتل عليها في المسفرية المقبلة.
وكان قد موسيماني وجهازه المساعد قد وصلوا إلى القاهرة مطلع اليوم البارحة الجمعة؛ لتولي قيادة الفريق الأحمر، حيث بدأ الجنوب إفريقي مهمته يقاد من قبل مران الفريق عشية البارحة؛ تحضيرا لمجابهة المقاولون العرب الموضعر فأنها يوم بعد غدٍ الأحد ضمن مأسبقات الدوري المصري الرائع.‏
أقرأ ايضًا.. موسيماني: أطالب الحشود بمساندةي مع الفريق الأحمر ولم أدرب فريقًا أسفل من 7 سنوات
أضاف موسيماني خلال لقاءه عبر قناة الفريق الأحمر: “أمعرفات الايجابيات والسلبيات للنادي الفريق الأحمر وشاهدتها واعمل عليها، وإلا أن الأكثر ضرورة بالنسبة ليٌ الآن هي مونديال دوري أبطال إفريقيا”.
تابع: “أمعرفات الفريق جيدًا وإلا أن معرفتي به عن قرب شيء أخر، وبيبو اتاح ليٌ الفرصة أن أكون هنا، ولا أحد يستطيع أن يقول لا لنادي القرن”.
وواصل: “أنا سعيد وسوف أجعل الشياطين الحمر ايضًا سعداء، أمعرفات أنهم يقدرون كرة القدم والمكسب وإلا أن الأكثر ضرورة أن نلعب جيدًا”.
استكمل: “أود أن اقول لحشْد الفريق الأحمر أن المكسب وحده لا يكفي وإلا أن التأدية المذهل مهم ايضًا”.
اختوقع: “الفريق الأحمر فريق قوي وإلا أن الأكثر ضرورة في المسفرية الوضعية هو المكسب بمونديال إفريقيا، ليس حصرا هذا العام وإلا أن لـ 7 أو 8 سنين آتٍة”.
يذكر، أن الفريق الأحمر مقبل على ماتش مهمة أمام الوداد البيضاوي المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتم إقامة ماتش الذهاب في المغرب يوم 17 من شهر أكتوبر الوضعي، على أن تُقام ماتش الرجوع في مصر يوم 23 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى