التخطي إلى المحتوى
موسيماني: لولا صن داونز لما دربت الفريق الأحمر.. وعنفت اللاعبين بعد هدف الوداد

توقع المدرب الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي لفريق النادي الفريق الأحمر، عن انتصار الشياطين الحمر بدرع مأسبقة الدوري المصري الرائع.
و كان قد الفريق الأحمر قد نجح في حسم مأسبقة الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المأسبقات بصوب 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.
وقال موسيماني في تصريحات تلانتصرية بفضائية “الفريق الأحمر”: “ما وقع اليوم شيء عظيم جدًا في تاريخي لم يحققه أحد في جنوب إفريقيا من قبل، وهذه صفحة هائلة جدًا في تاريخي”.
وأضاف: “الفريق الأحمر أضخم وأعظم نادي في القارة ونادي القرن”.
طالع | حسين الشحات: هدفي أمام الوداد أوقعت مثفأنه أسبقًا.. ولم يتواصل معي أحد للانضمام إلى منتخب مصر
وأردف: “كنت أقول للاعبي صن داونز أنظروا إلى النجوم التي تزين تي شيرت الفريق الأحمر وتضرب المثل بلاعبيه، أنظروا إلى لاعبي القلعة الحمراء، انظروا إلى عدد الألقاب التي حققوها لم يحققها نادي من قبل، يلزم أن نمتدح شىء مثل هذا بيننا وعسير صن داونز يحققها، ويلزم أن نأخذه كمثال يحتذى به”.
وتابع: “صن داونز فأنه الفضل عليّ، وفأنهذا أصبحت مع الفريق الأحمر لأنةه لولا الذي فعلته معهم لم أكن لأدرب القلعة الحمراء، وقبل ما أتي إلى الفريق الأحمر أجريت بحث على لاعبيه وكنت أميوم عرفةهم ولم أجد أن الأسماء تغيرت عديدًا، لاعب مثل أحمد فتحي لاعب عظيم معلوم في القارة كفأنها وأيضًا وليد سليمان، ومحمد الشناوي فأنه اسم في إفريقيا، أعرإستيعاب كفأنهم من قبل ما أتي”.
وأتم: “انزعجت من لاعبي الفريق الأحمر بعد افأنهدف الذي دخل مرمانا من فريق الوداد، وعنفتهم بعد الماتش، رغم أنه كان هدف جميل من الوداد”.
واختوقع: “كلنا لنا هدف واحد هو تقصي مأسبقة إفريقيا، وسنتقاتل جميعًا بهدف تقصيه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *