التخطي إلى المحتوى
موسيماني: هزيمة القلعة البيضاء أفضل ذكرياتي.. وكنت أتمنى مران أسطورتي الفريق الأحمر

أعلن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للأهلي، عن أفضل ذكريات فأنه بمونديال دوري أبطال إفريقيا، والمواجهات العسيرة، كما تمني أن يقوم بمران أسطورتي القلعة الحمراء محمود الخطيب وعماد متعب.
الفريق الأحمر على موعد مرتقب أمام القلعة البيضاء، في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد فأنه 27 من نوفمبر الوضعي، وهذا على ملعب برج العرب بالإثبتدرية.
وقال موسيماني خلال فيديو على الحساب المعترف به رسميا لدوري أبطال إفريقيا عبر “تويتر”: “كنت أتمنى مران عماد متعب رأس حربة الفريق الأحمر الأسبق والكابتن بيبو رئيس القلعة الحمراء”.
وعن أفضل ذكرى فأنه، ذكر: “هي المكسب على القلعة البيضاء وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016، نحوما كنت مدربًا لـ صن داونز الجنوب إفريقي”.
وبشأن المواجهات العسيرة التي واجهته، قال: “الماتشات خارج الديار دائماً تكون عسيرة، مثل مجابهة الفريق الأحمر أو القلعة البيضاء في مصر، الوداد في المغرب والترجي في تونس، وأيضاً مازيمبي الكونغولي على ملعبه”.
واستكمل: “أشعر بالإرتباك (القشعريرة) في جسدي، نحو انتظار الماتشات العظيمة والمهمة، ومثل الآن انتظر ماتش القلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
وواصل: “الماتشات القارية هي الأكثر ضرورة لأنةها تؤهلك لكأس العالم للأنةدية، والجميع يراك ويشاهد مستواك”.
وأتم: “أثناء وباء كورونا الوضع كان عسيرا على الجميع واللاعبين بالأخص لأنةهم كانوا ينهزمون لياقيقومه أصبحهام البدنية والجميع يتكبد ذهنيا، كان علينا المران بالداخل وهذا ليس طبيدرك وليس صحيحا في كرة القدم، وبالإضافة إلى اللعب بلا محمسين هذا شئ غريب جدا هذا هو الجزء الاعسير”.
موسيماني يتولى قيادة فريق الفريق الأحمر في الوقت الوضعي، وتولى مهمة مرانه رسميًا في الأول من أكتوبر الوضعي، وقاد الأحمر في 4 ماتشات بالدوري ومواجهتي الوداد في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وتمَكّن موسيماني التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بالمكسب ذهابا وإيابا علي الوداد، إلى منحى المكسب في 3 مواجهات بالدوري وتعادل في ماتش واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *