التخطي إلى المحتوى
موسيماني يأعلن إرشادات ما قبل ضربة أفشة القاضية أمام القلعة البيضاء

توقع منزلسو موسيماني المدرب الرياضي لفريق الفريق الأحمر، عن انتصاره أمام القلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب القاري.
الفريق الأحمر توج بدوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد المكسب على القلعة البيضاء، بهدفين ماجتمع هدف، في الماتش الخكامِلية للمأسبقة القارية.
وقال موسيماني في تصريحات للمكان المعترف به رسميا لـ”كاف”: “أإمتنان اللاعبين والجهاز الفني وعائلتي وحشود الفريق الأحمر، أعتقد أن مدرب القلعة البيضاء كان جيدًا، وقد درس السبيلة التي نلعب بها وتمكن من تعطيل سبيلة لعبنا المعتادة”.
وتابع: “مدرب القلعة البيضاء حرمنا من تناقل الكرة بسهولة في نصف الماتش الأول وتمكن من السيطرة على الكرة أيضًا، وإلا أن في كرة القدم يبقى شوطين، وفي نصف الماتش الثاني غيرت سبيلتي الفنية”.
واستطرد: “أنبأت اللاعبين أن يضغطوا بشدة على لاعبي منتصف الملعب وافتكاك الكرة وألا يخافوا، لاغير كانت هيبة الخصم تفرض نفسها عليهم”.
طالع | كفرا: موسيماني أشركني أمام القلعة البيضاء لإهدار الوقت.. وهذا ما طلبته منه
وذكر: “لقد غيرنا سبيلتنا و كان قدت لدينا الروح، فانهار لاعبي الخصم قليلا، وبدأوا في السقوط على الأرض وشعرت أنهم أرهقوا ذهنيًا وقريبون من الضياع”.
وأضاف: “قلت للاعبين هيا لنعطيهم الضربة القاضية الآن، كما يوقع في الملاكمة في الجولات الأخيرة نحوما تشاهد خصمك يتكبد، ضغطنا بشدة وبعقلية الفريق الأحمر القوية، وإلا أن أتمعرفات ما هو أجمل شيء في الديربي؟”.
واختوقع: “المقاصد الجميلة.. هدف شيكابالا وهدف أفشة كانا في منتهى الروعة، قام بتسديدوا كرة في العارضة ونحن قام بتسديدنا في العارضة أيضًا وفي الخاتمة فزنا”.
أهداف الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *