التخطي إلى المحتوى
موسيماني يأعلن كواليس تتويج الفريق الأحمر: تركت اللاعبين بين الشوطين وذهبت لحجرة أخرى!

أبدى الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للأهلي، سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الفريق الأبيض، في الخكامِلي الإفريقي الذي أقيم على ستاد القاهرة.
توج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب الفريق الأبيض في الماتش التي جمعت بينهما البارحة الجمعة على ستاد القاهرة.
اقرأ ايضًا.. “فرانس فوتبول”: موسيماني تميمة حظ الفريق الأحمر أمام الفريق الأبيض.. أوفى بوعده للملايين
أضاف موسيماني خلال استضافته على قناة الفريق الأحمر: “هذا إحساس مختلف بعد انتصاري بالمونديال، عسير المكسب بمونديال إفريقيا لو كان لين تقصي اللقب كان كل الفرق ربحت بها، ظللنا لفترة 7 سنوات حتى نحقق المونديال، وأنا في قمة فرحتي”.
تابع: “نحوما يتم اختيارك لمران فريق هائل مثل الفريق الأحمر أفضل فريق في القارة نادي القرن، وكسب كؤوس إفريقيا مبالغة عن أي فريق في القارة، الفريق الأحمر ناد هائل لو غير قادر على تحمل الضغوط، لا تأتي للأهلي”.
وواصل: “متواجد في ناد هائل ووصلت في مسفرية حساسة، ووضعت خطواتي بعناية والأكثر ضرورة أن تحترم الأخرين والثقافة والدين وتبدو فأنهم أنك أحدهم لكي يتقبلوك”.
واستكمل: “أكثر ضرورة شيء كان بالنسبة ليٌ لماذا لفترة 7 سنوات لم نحقق اللقب؟ شاهدت في الماتش أول 45 دقيقة من اللقاء الفريق لم يكن واثق من المكسب وهذا كان شعور طبيدرك لأنة الفريق لفترة 7 سنوات لم يحقق اللقب”.
وبسؤافأنه هل شعر بالاضطراب بعد نصف الماتش الأول أمام الفريق الأبيض؟ رد قائلاً: “كنت توترا وإلا أن نحوما تقود طائرة وأمامك تحديات لا تبدو للركاب أنك توتر لأنةهم يعتمدون عليك”.
واختوقع: “تركت محمد الشناوي بين الشوطين يتنبأ مع اللاعبين وانتظرت في حجرة أخرى، لأنةهم سوف يإستيعابون الثقافة وسبيلة كلامه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *