اخبار الرياضة

موسيماني يعاون المارد الأحمر على تحطيم رقم قياسي لـ صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ساعد المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، منزلسو موسيماني، العملاق القاهري في تحطيم رقم قياسي مميز لفريقه الأسبق ماميلودي صن داونز في مونديال دوري أبطال إفريقيا.
ونجح موسيماني في قيادة المارد الأحمر لتقصي انتصارين مهمين أمام الوداد البيضاوي في الدور نصف الخكامِلي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-1، وحجز بطاقة التأهل إلى خكامِلي المأسبقة القارية.
وإلا أن تمَكّن المارد الأحمر بداع المقاصد الخمسة التي أوقعها في شباك الوداد، الوصول إلى افأنهدف رقم 34 في المونديال الوضعية ويحطم رقم صن داونز الأسبق كأعلى عدد أهداف مسجل في مونديال واحدة بـ 31 هدفا في نسخة عام 2016 والتي انتصر بلقبها الفريق الجنوب إفريقي على حساب القلعة البيضاء، هذا ما أعلنت عنه شبكة “Soccer Laduma” في جنوب إفريقيا.
اقرأ أيضًا.. موسيماني يوجه برقية لحشود المارد الأحمر بعد التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

ومن المفارقات أن موسيماني كان المدرب الذي قاد صن داونز إلى هذا العدد القياسي، وهو نفس الشخص الذي ساعد المارد الأحمر في تحطيم هذا الإنجاز ليُكتب باسمه مع بطل الدوري المصري.
وينتظر المارد الأحمر وموسيماني معرفات الطرف الثاني في الماتش الخكامِلية، بعد إرجاء ماتش الرجوع بين القلعة البيضاء والرجاء البيضاوي من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر بداع إصاأصبح فيروس كورونا بالفريق المفي غرب.
المهم ذكره أن الماتش الخكامِلية ستتم إقامة الجمعة المرضي 6 نوفمبر المقبل نحو وصول مبنىب الساعة التاسعة عشيةً بحسب ميقات “القاهرة” في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى