التخطي إلى المحتوى
موسيماني يعقد محاضرة فنية مع لاعبي المارد الأحمر قبل خوض المران الأول بالمغرب

عقد الجهاز الفني لفريق المارد الأحمر يقاد من قبل منزلسو موسيماني، محاضرة فنية للاعبين داخل فندق الإقامة قبل خوض المران الأول للفريق بالمغرب.
وشهدت المحاضرة التأكيد على العديد من النقاط الفنية للتحضير لماتش الوداد، ودراسة بعض الأمور التكتيكية المخصصة بالماتش.
وتجري بعثة المارد الأحمر الحاضرة حاليًا بمدينة الدار البيضاء المفي غربة، مسحة طبية في الثانية من ظهر غدًا الخميس، وهذا في محيط الفعلات الاحترازية والوقائية للمدافعة ومقاومة لفيروس كورونا.
ويدخُل المارد الأحمر معسكرًا مقفلًا في الدار البيضاء تأهبًا لمجابهة الوداد المفي غرب، الموضعر فأنها السبت المقبل في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
و قد كانت بعثة المارد الأحمر قد أجرت مسحة طبية قبل السفر إلى المغرب بمتكرر كل يومن وأتىت نتيجتها جميعها سلبية، قبل أن تخضع غدًا لمسحة طبية جديدة، بحسبًا لنصائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.
طالع | علي معلول وجيرالدو يلتحقان بمعسكر المارد الأحمر في المغرب تأهبًا لمجابهة الوداد
ويتحرك فريق الكرة بالمارد الأحمر عقب انتهاء المحاضرة الفنية إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، لخوض المران المحدد فأنه الثامنة عشية بحسب ميقات المغرب، التاسعة بحسب ميقات القاهرة.
و قد كان الجهاز الفني للأهلي قد عكف طوال الأيام الزمن الفائتة على مشاهدة العديد من ماتشات الفريق المفي غرب، وتصدىن ملاحظاته للوقوف بدقة على نقاط الشدة والضعف في صفوف الوداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *