اخبار الرياضة

موسيماني يعلن رحيفأنه عن صن داونز رسميًا: قبلت عرضًا من فريق آخر

أعلن منزلسو موسيماني المدرب الرياضي لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، استقالته، في ظل أنباء اقترابه من التعاقد مع المارد الأحمر، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.
وارتبط موسيماني بالتعاقد مع المارد الأحمر المصري، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي سيدخُل ماتشه الأخيرة مع بطل الدوري عشية اليوم في كأس مصر أمام الترسانة.
ونشر موسيماني بيانًا رسميًا شدد من خلافأنه رحيفأنه عن صن داونز، دون الأعلن عن وجهته المقبلة، وسط مفاوضات المارد الأحمر والوداد حسب التقارير الجنوب إفريقية.
وفيما يلي، بيان موسيماني الذي شدد خلافأنه الرحيل عن صن داونز
“بشعور من الوجع والحزن، أعلن رحيلي عن نادي ماميلودي صن داونز، لقد قبلت عرضًا للانضمام إلى فريق آخر”.
“صن داونز عائلتي، منذ ما يقرب من 8 سنوات، كان الرئيس الدكتور أصبحريس موتسيبي باعتبار الأب بالنسبة لي، و قد كان مرشدًا وصديقًا وداعمًا ومكانبًا، لا يمكنني أن أتركه بسهولة هو أو صن داونز”.
“سأذهب بعيدًا وأحمل معي روح الأمة الصفراء، بعد المكسب بخمسة ألقاب دوري، اليوم بقيت 10 ساعات في النادي، أفكر كيف لأي رجل أن يجد سهولة في وداع منزفأنه، كيف أقول وداعًا للعائلة والمجلس والمحمسين والحشود”.
“أنا ممتن بشكل عظيم لأنة الرئيس رضي على رحيلي، من أعماق قلبي أثناءه، لم أكن أتوقع أسفل من رجل كان جيدًا وكريمًا معي منذ اليوم الأول، إنه نوع القائد الذي تتطلبه أي عائلة أو شركة أو نادي، وأي بلد، لقد تشرفت بالشرب من بئر قضته”.
“انتصاري هو انتصار الرئيس، لم أكن لأحقق نصف ما حققته من دون عائلة صن داونز، آمل أنه مع مرور الوقت لن تتأثر علاقتنا، هذا ليس طلاق، سنكون معًا من جديد”.
“سأواجه تحديا جديدا وسيدفعني للخروج من مساحة السكون المخصصة بي، هناك 4 سنوات في عقدي مع صن داونز، إلا أن هذا العرض يمثل فرصة عظيمة بالنسبة لي، لم تكن لتتحقق لولا مكاسبي مع صن داونز، والمكسب مع الفريق بدوري أبطال أفريقيا والوصول لـ مونديال الأنةدية”.
“في أول السفرية مع صن داونز، اعترفت أنه كانت هناك أخطاء، وإلا أن المزيد من الفرح والمكسبات والمكسب والصداقات الحميمة ظهرت بعد هذا”
“على كل أوجه القصور، لدي اعتذار للرئيس والأمة الصفراء”
“أتمنى لـ صن داونز كل الوافته المنيةق في الحماية عن الألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى