التخطي إلى المحتوى
موعد مباراتي المارد الأحمر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مجابهة المارد الأحمر للفريق المتأهل من ماتش سونيديب بطل النجير ومقديشيو الصومالي في دور الـ32 من مونديال دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل المارد الأحمر والفريق الأبيض إلى مونديال دوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة، بعد أن حصد الأحمر لقب الدوري المصري المنقضي، فيما احتل الفريق الأبيض وصافة الترتيب، ليشارك الفريقين في المونديال القارية في النسخة المقبلة، بعد أن تم إعفاء الفريقين من المشترِكة في الدور التمهيدي.
اقرأ أيضًا.. قرعة دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على من سيجابه المارد الأحمر والفريق الأبيض في دور الـ32
وتمت إقامة قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بلا حضور أي من ممثلي الأنةدية المشترِكة أو وسائل الإعلام وسط تصرفات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث تمت إقامة عن سبيل الفيديو، بحضور مختلَف أعضاء اللجنة الممنهجة لبطولات الأنةدية.
موعد مباراتي المارد الأحمر في دور الـ32 بمونديال دوري أبطال إفريقيا
تُقام ماتش المارد الأحمر والرابح من ماتش سونيديب بطل النجير ومقديشيو الصومالي في ذهاب دور الـ32 بمونديال دوري أبطال إفريقيا أحد متكرر كل يوم 22 أو 23 من ديسمبر المقبل.
فيما تُقام ماتش الإياب بين المارد الأحمر والرابح من ماتش سونيديب بطل النجير ومقديشيو الصومالي أحد متكرر كل يوم 5 أو 6 من شهر يناير المقبل.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتاجتمع المارد الأحمر مثيله الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الوضعية، المكانر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *