اخبار الرياضة

ميتشو: مرتضى منصور دكتور الألعاب الذهنية في الفريق الأبيض.. ولا أريد لـ مصطفى محمد مصير عمرو زكي

شدد المدرب الصربي ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو”، المدرب الرياضي الأسبق لـ الفريق الأبيض والوضعي لمنتخب زامبيا، أنه تجمعه رابطة جيدة برئيس القلعة البيضاء، كما أشاد بالرأس حربة مصطفى محمد، وتوقع عن مواجهات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وقال ميتشو في تصريحات تلانتصرية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “مرتضى منصور فأنه كل درجات التبجيل كرئيس للزمالك، هو قلبه طيب، واعتبره دكتور الألعاب الذهنية الإفريقية، فقد خدع فريق الترجي التونسي نحوما صب كل تركيزه على عدم الذهاب لـ دولة قطر، وترك الفريق في الملعب وانتصر بالسوبر”.
وأضاف: “هو خبير قانوني وإداري هائل جدًا في ميدان كرة القدم، ونتائج إدارته تبدو بوضوح، تميوم عرفةت منه العديد خلال ماجتمعته 7 مرات، وأمدحه على فترتي معه”.
 ميتشو يوضح حقيقة اقترابه من تمرين الفريق الأبيض
وواصل: “كل ما يرغب فيه مصطفى محمد هو مدرب رياضي جيد، عليه أن يتحسن فيالمستوى، وكنت أدربه وحقق لقب افأنهداف تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي، وأثبت نفسه بالمقاصد الرائعة التي أوقعها، وعملت معه بشكل منشخص عديدًا”.
وتابع: “هدف مصطفى محمد على سبيلة ديجو كوستا ودروجبا في مرمى المارد الأحمر، كنت أتذكر تمريني فأنه على تسجيل افأنهدف من لمستين، لا أريده أن يكون مثل عمرو زكي الذي ذهب لأوروبا ولم يتأسفلم”.
واستكمل: “ماتش الرجاء والفريق الأبيض سوف تكون خكامِلي مبكر قبل إقامة الماتش الخكامِلية في مونديال إفريقيا، مع كامل احترامي للأهلي والوداد، الرجاء انتصر بالمونديال العربية وهم أساتذة في المكسب بالبطولات، والفريق الأبيض يبدعون في البطولات وسوف يكون صدام بحجم باخرة تيتانيك”.
واختوقع ميتشو: “الوداد يبحث عن المونديال والمارد الأحمر يرغب في الرجوع لقمة إفريقيا، لم يكن هناك نصف خكامِلي بهذه الشدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى