التخطي إلى المحتوى
ميدو: أخشى على الفريق الأحمر والقلعة البيضاء من التحكيم الإفريقي في نصف خكامِلي دوري الأبطال

أعرب أحمد حسام ميدو رأس حربة منتخب مصر الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الوضعي، عن ترهابه من التحكيم الإفريقي في مباراتي الفريق الأحمر والقلعة البيضاء أمام الوداد والرجاء بالمغرب.
من المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يحل الفريق الأحمر والقلعة البيضاء ضيفان على نظيريهما الوداد والرجاء متكرر كل السبت ويوم الأحد، في ذهاب نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال افريقيا.
أصبحشيكو يحدد موعد مران القلعة البيضاء الأول في المغرب تأهبًا لمجابهة الرجاء
وقال ميدو في تصريحات تلربحية عبر برنامجه “أوضة اللبس”: “من الطبيدرك أن يتواجد الفريق الأحمر والقلعة البيضاء وبيراميدز في نصف خكامِلي الأبطال والكونفدرالية لميزانية الثلاث أندية مُقارنةً بغيرهم، بالإضافة لـ تاريخ الفريق الأحمر والقلعة البيضاء العظيم”.
وأضاف: “من الممكن أن يتم بدل الوداد عن ما وقع في خكامِلي نسخة العام الزمن الفائت أمام الترجي التونسي، فأنهذا يلزم أن يصب جميع لاعبي الفريق الأحمر تركيزهم للانتصار على الوداد”.
و كان قدت النسخة الزمن الفائتة من مأسبقة دوري أبطال إفريقيا قد شهدت ظروف حرجة في ماتش الخكامِلي بين الوداد المفي غرب والترجي التونسي، واختوقعت باعتبار الأخير بطلًا للنسخة.
يُذكر أن الفريق الأحمر والقلعة البيضاء سيقوم باستضافةان الوداد والرجاء في موعد الإياب للمجابهة، متكرر كل يوم 23 و24 من اكتوبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *