اخبار الرياضة

ميدو: أصبحشيكو لم يفر من القلعة البيضاء.. والفريق الأحمر سيعطي فايلر خيارين فيما يتعلق رحيفأنه

علق أحمد حسام ميدو، المدرب الرياضي الأسبق للزمالك، على إشعار علني إدارة القلعة البيضاء عن التعاقد مع جايمي أصبحشيكو، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للفرنسي أصبحريس كارتيرون.
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، عن تولي أصبحشيكو قيادة القلعة البيضاء رسميًا خلال المسفرية المقبلة، بعد أن فسخ كارتيرون تعاقده مع الفريق وتولي قيادة التعاون السعودي طالع التفاصيل.
قال ميدو خلال تقديمه لبرنامجه “أوضة اللبس” المُذاع عبر قناة “النهار”: “نحو إدارة القلعة البيضاء في مسفرية التفاوض مع أصبحشيكو كان الترهاب مسيطرًا لأنةه منذ 3 سنوات وهو بعيد عن التمرين، وإلا أن مسؤولي القلعة البيضاء تشددوا أن أصبحشيكو كان يعمل بشكل جيد جدًا على نفسه خلال المسفرية الوضعية، وجدد رخصته التمرينية المخصصة به العام الزمن الفائت”.
تابع: “أصبحشيكو تابع فريق الرجاء المفي غرب بشكل جيد خلال مسفرية التفاوض تأهبًا لقيادة القلعة البيضاء”.
وواصل: “أصبحشيكو لم يفر من القلعة البيضاء، بل الظروف والصدام مع مرتضى منصور كان داعًا في رحيفأنه وأي مدرب بدلا منه كان سيرحل، كارتيرون لا يتساوى معه، الأول فر في ظروف جيدة، وإلا أن الثاني الظروف أجبرته على الرحيل”.
وعن الأنةباء المحتارة فيما يتعلق رحيل السويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي للأهلي، قال: “الإرتباك من رحيل فايلر ليس بداع عبقريته، الأهلاوية والصاحب مسئوليةين في الفريق الأحمر إرتباكين بداع الموعد الذي سيهز ظلسوم أي فريق حتى لو سوف يتم التعاقد مع مورينيو، الموعد مصدر إرتباك للخطيب وحشود الفريق الأحمر”.
استكمل: “غدًا الخطيب سيعقد اجتماع مع فايلر وسيعطيه خيارين، الأول إلغاء الفقرة الذي يسمح فأنه بفسخ عقده مع الفريق الأحمر بدءا من 1 اكتوبر، وإذا انتصر بدوري أبطال إفريقيا يتم تجديد عقده تلقائيا”.
اختوقع: “أما الخيار الثاني أن الفريق الأحمر يعلن رحيل فايلر إذا لم يرضي على إلغاء الفقرة الذي يسمح فأنه بالرحيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى