التخطي إلى المحتوى
ميدو: اقتراح حسام الزناتي فيما يتعلق الدوري الجديد “عظيم”.. وعرضته من قبل على أبو ريدة

أشاد أحمد حسام ميدو لاعب القلعة البيضاء ومنتخب مصر الأسبق ومقدم البرامج الوضعي، باقتراح حسام الزناتي مدير لجنة المأسبقات أصبححاد الكرة أسبقا فيما يتعلق نظام الدوري الجديد.
وأعلن حسام الزناتي استقالته من ترتيب وظيفيه في إدارة لجنة المأسبقات، وصرح البارحة عن التصورات التي وضعها للموسم الكروي الجديد لمن يخلفه. طالع تصريحاته من هنا
وقال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اقتراح حسام الزناتي بأن الدوري يتم إقامة من دور واحد وتصفيات خكامِلية اقتراح عظيم”.
وتابع: “الدوري البلچيكي ماشي كده بقافأنه كام سنة والماتشات اللي في الآخر بتبقى نار سواء فوق أو تحت.. الاقتراح ده أنا اقترحته على المهندس هاني أبو ريدة من سنوات ولو كان اتنفذ كان هينقل الدوري المصري في حته تانية”.
طالع أيضا.. ميدو: الرجاء ليس خطرًا على القلعة البيضاء.. وأتمنى الخكامِلي مصريًا
يقال أن الفريق الأحمر حسم مونديال الدوري هذا الموسم 2019- 2020 للمرة رقم 42 في تاريخه، وأتى القلعة البيضاء في الوصافة وحل بيراميدز ثالثا، فيما هبط كل من طنطا ونادي مصر وحرس الأطراف الحدودية.

اقتراح حسام الزناتي بأن الدوري يتم إقامة من دون واحد وتصفيات خكامِليه اقتراح عظيم الدوري البلچيكي ماشي كده بقافأنه كام سنه والماتشات اللي في الاخر بتبقى نار سواء فوق او تحت..الاقتراح ده انا اقترحته على المهندس اهاني ابوريدة من سنوات ولو كان اتنفذ كان هينقل الدوري المصري في حته تانيه— Mido (@midoahm) November 3, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *