اخبار الرياضة

ميدو: المارد الأحمر يتكبد دفاعيًا بعد رحيل حجازي.. وعلى إدارته توضيح مصير فايلر

طالب أحمد حسام ميدو رأس حربة القلعة البيضاء الأسبق، إدارة المارد الأحمر بتوضيح مصير رينيه فايلر المدرب الرياضي، خلال المسفرية المقبلة، مضمونا أن مجدي أفشة لاعب الأحمر ليس فأنه مكان في الفريق.
وتشعبت وتوسّعت أنباء في المسفرية الأخيرة بشأن وجود مفاوضات بين نادي بيراميدز ورينيه فايلر لتولى الأخير مهمة المدرب الرياضي للفريق، خلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش.
وقال ميدو في تصريحات تلانتصرية عبر قناة النهار: “سواء كانت أخبار رحيل فايلر عن المارد الأحمر بخاتمة الموسم صحيحة أم لا، كان يلزم عليه توضيح رغبته بمنتهى الوضوح”.
وأزاد: “و قد كان على إدارة المارد الأحمر الذهاب للخارج بتصريح جلي بشأن بقاءه مع الفريق، مهما كانت النتائج، لأنة اللاعبين يتطلبون إلى الثقة في استتجاوزار المدرب لتقديم أفضل ما لديهم”.
طالع | فايلر: لم نفكر في الاحتفال باللقب اليوم.. أجاي بعيد عن مستواه وطرد فتحي أربك حساأصبحي
وأردف” المارد الأحمر انهزم أحمد حجازي ولم يستطع بدفأنه حتى الآن بمدافع قوي، ويتكبد دفاعيًا على مستوى قلب الحماية منذ رحيفأنه”.
وأزاد ميدو: “محمد مجدي أفشة لا يبقى فأنه مكان في المارد الأحمر، ولم يستطيع التألق بترتيب صانع افأنهجمات، ومن الممكن أن يكون لديه مكان لاغير نحو اللعب بتدبير 4-3-3”.
وأضاف: “رغم حسم المارد الأحمر لمأسبقة الدوري، إلا أن إذا كنت أهلاويًا سأكون إرتباكًا وقتها على الفريق بالمسفرية الوضعية”.
و قد كان المارد الأحمر قد تعادل سلبيًا مع الاتحاد الثبتدري، في الماتش التي جمعت بينهما ضمن مأسبقات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الرائع.
واختوقع: “الوضع في المارد الأحمر لا يطمئن، والفريق عليه معالجة سلبياته قبل مجابهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا”.
يذكر، أن المارد الأحمر سيجابه منافسه الوداد المفي غرب خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن مأسبقات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى