التخطي إلى المحتوى
ميدو: تخلف عن الحضور هذا اللاعب خدم الفريق الأحمر.. وحشود الفريق الأبيض لن تنسى هدف شيكابالا

وجه أحمد حسام ميدو المدرب الرياضي الأسبق لنادي الفريق الأبيض التهنئة للنادي الفريق الأحمر بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأبيض.
توج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الفريق الأبيض، في ماتش القمة التي جمعت بينهما في خكامِلي المأسبقة الإفريقية على ستاد القاهرة، بعد انتصاره بهدفين ماجتمع هدف، ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.
أقرأ أيضًا.. أفشة يتنبأ عن هدفه الدولي أمام الفريق الأبيض ويصرح: لا أستمع للمنتقدين
وأضاف ميدو خلال استضافته عبر قناة “النهار”: “أبارك للأهلي وهارد لكل للزملكاوية، الفريق الأبيض انهزم ماتش ومأسبقة، ولا بد على كل الحشود أن تفتخر بفريق لعب مأسبقة عظيمة وقدم تأديةً جيدًا، ليس لينا أن يدخل مرماك هدف وترجع بشكل سريع وتبدو بشخصية قوية”.
تابع: “خروج شيكابالا أثر على الفريق من جهة مستوى والشخصية، شيكابالا كان مصدر إرتباك بشخصيته للاعبي الفريق الأحمر، بعد خروجه تنفس لاعبي الفريق الأحمر بشكل أفضل”.
وواصل: “معرفاتت من شيكابالا مطلع اليوم اليوم أنه سيبدأ الماتش بشكل أساسي، وهناك أوقات الفأنه يعطي فيها سيناريوهات طيبة لمن هم مثل شيكابالا، (كان نفسي السيناريو يكمل بانتصار الفريق الأبيض)، وحشود الفريق الأبيض لن تنسى هدف شيكابالا”.
استكمل: “لو كنت مكان حسين الشحات وظهر إسلام جابر بحالته التي كان عليها كان يلزم أن أكون نجم الماتش”.
اختوقع: “الفريق الأبيض كان سيء الحظ جدًا في تخلف عن الحضور عبد الفأنه جمعة والونش، اثنين لاعبين أساسيين في الفريق، كانت ضربة في مقتل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *