التخطي إلى المحتوى
ميدو: رمضان صبحي أساء لنفسه بتصريحاته.. والتسريأصبح داع رحيل اللاعبين عن الفريق الأحمر

علق أحمد حسام “ميدو” رأس حربة القلعة البيضاء الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الوضعي، على تصريحات رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر الأسبق والمُنتقل عصريًا لصفوف بيراميدز، التي قام بإطلاقها مؤخرًا لتبرير رحيفأنه عن القلعة الحمراء.
وقال ميدو في تصريحات تلانتصرية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “كانت هناك نصائح جلية وصريحة من سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز، بعدم ظهور أي لاعب في أي قناة أو أي وسيلة إعلامية إلا بعد ماتش خكامِلي الكونفدرالية، وسعىت مبالغة عن مرة أنا أستضيف لاعبين ولم استطيع”.
طالع | رمضان صبحي: طلبت الرجوع للأهلي بعد ضياع دوري أبطال افريقيا
وأضاف: “رمضان صبحي كان ينتظر الظهور في الإعلام وإلا أن بعد انتهاء المأسبقة”.
وأردف: “أنا ماجتمع الكلام الذي قافأنه رمضان صبحي فيما يتعلق رفضه توقيع جزاء من قبل سيد عبد الحفيظ، هذا الكلام يسيء لك وليس للنادي، لأنة الفريق الأحمر لم يتنبأ في هذا الموضوع”.
وتابع: “أزمة سيد عبد الحفيظ أن اللاعبين يحزنون جدًا بداع تسريب الأحاديث المخصصة بالتجديد، وبعض اللاعبين أبلغوني بهذا بشكل شخصي، هذا الأسلوب جعفأنهم يرحلون عن الفريق الأحمر”.
وأتم: “الفريق الأحمر لم يقصر في المفاوضات مع رمضان صبحي، وإلا أن الأزمة أن الفريق الأحمر لم يضع فقرة شراء في عقد رمضان، وهذا خطأ في المفاوضات، وأبلغت أمير ماتق بهذا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *