التخطي إلى المحتوى
ميدو عن ماتش الفريق الأبيض والرجاء: أسوأ شوط في دوري أبطال إفريقيا

علق أحمد حسام ميدو، المدرب الرياضي الأسبق لنادي الفريق الأبيض، على ماتش الأبيض والرجاء المفي غرب، المقامة بينهما الآن، على ستاد القاهرة.
تُقام ماتش الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب، الآن، في محيط مأسبقات إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، حيث اختوقع نصف الماتش الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.
أقرأ ايضًا.. مباشر بالفيديو | ماتش الفريق الأبيض والرجاء في دوري أبطال إفريقيا
نشر ميدو عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أسوأ شوط للزمالك في المونديال أصبحشيكو غير سبيلة اللعب لـ ٤-٣-٣ فضى نص الملعب على طارق واختار يلعب بالاجنحة فاتحين فصل الـ ٣ اللي قدام عن منتصف الملعب واحنا معانا الكوره.. يارب الشوط يكمل على خير”.

أسوأ شوط للزمالك في المونديال أصبحشيكو غير سبيلة اللعب ل ٤-٣-٣ فضى نص الملعب على طارق واختار يلعب بالاجنحة فاتحين فصل ال ٣ اللي قدام عن منتصف الملعب واحنا معانا الكوره..يارب الشوط يكمل على خير
— Mido (@midoahm) November 4, 2020
و كان قد الفريق الأبيض قد كسب على الرجاء المفي غرب، بهدف دون رد، في ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، في الماتش التي جمعت بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.
وتأهل المارد الأحمر إلى خكامِلي صدى أبطال إفريقيا، الموضعر إقامته يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي، على ستاد برج العرب، وهذا عقب مكسبه على الوداد المفي غرب، بنتيجة 5 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع بالمونديال الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *