التخطي إلى المحتوى
ميدو يشيد بقدرات بفعلية تجارية الفريق الأحمر المنتظرة

شدد أحمد حسام ميدو، المدرب الرياضي الأسبق لنادي القلعة البيضاء أن بدر بانون لاعب الرجاء المفي غرب أصبح لاعبًا بالنادي الفريق الأحمر في الموسم المقبل.
سعيد وهبي المتوقع باسم الرجاء المفي غرب، وجعح إلى أن هناك احتمال أن تكون مأسبقة دوري أبطال إفريقيا الوضعية هي الأخيرة لـ بانون مع الفريق، بعد أن ترددت أنباء قوية تفيد برحيل بدر بانون عن صفوف الرجاء والانتقال لصفوف الفريق الأحمر بدايٍ من الموسم الجديد. طالع التفاصيل
وأضاف ميدو خلال برنامجه “أوضة اللبس” المُذاع عبر قناة “النهار”: “بدر بانون ظاهر أنه سوف يكون لاعب في الفريق الأحمر طليعة من الموسم الجديد، وقال للصحفيين المغاربة بالمصري (أنا خلصت منكم) وهو في المطار متوجه مع الرجاء للقاهرة”.
تابع: “بانون لاعب جيد ولديه الشخصية وقائد وضئيل العمر، سوف تكون عملية تجارية مهمة للأهلي، والأحمر يتطلب إلى هذه العملية تجارية بمواصفاته، وأتوقع فأنه المكسب مع الفريق الأحمر”.
اختوقع: “مطلوب أثناء تعاقدك مع لاعب أجنبي أن يكون لديه الشخصية القوية، لأنة هذا يعاون اللاعب على التأسفلم بشكل سريع في أجواء غريبة عليه”.
ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع القلعة البيضاء مثيله الرجاء المفي غرب، في التاسعة من عشية غد الأربعاء، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الموضعر إقامتها على ستاد القاهرة، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بانتصار الأبيض بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *