التخطي إلى المحتوى
ميدو يعلق على غياأصبح المارد الأحمر والقلعة البيضاء ويتنبأ البدائل الملائمة

توقع أحمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب القلعة البيضاء الأسبق عن الغياأصبح التي فرضها فيروس كورونا على مجابهة المارد الأحمر في خكامِلي دوري أبطال افريقيا.
طالع | بينهم ديانج وأوباما.. 6 إصاأصبح كورونا في المارد الأحمر والقلعة البيضاء بعد مسحة كاف
وقال ميدو في تصريحات تلربحية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “يوسف أوباما لاعب مهم جدًا إلا أن القلعة البيضاء قادر على اللعب من دونه، وتخلف عن الحضور الونش ضربة هائلة للزمالك”.
وأضاف: “محمد عبد الغني ومحمود علاء لعبا سويًا من قبل وأديا ماتشات هائلة، وأثق في عبد الغني، أما تخلف عن الحضور عبد الفأنه جمعة أزمة هائلة، لأنة محمد عبد الشافي جريح، وبديفأنه في رأيي إسلام جابر”.
وتابع: “أشاهد أن أنسب سبيل لبدل غياأصبح القلعة البيضاء أن يبدأ في حماية المرمى بمحمد أبو جبل، وأحمد عيد لديه ثقة في نفسه وموهوب، حازم إمام لاعب عظيم وإلا أنه بعيد عن المشترِكة، محمد عبد الغني ومحمود علاء وإسلام جابر”.
واستكمل: “طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن في شرق صانع لعب بدلًا من يوسف أوباما، وكاسونجو يكون جهة اليسار، وأحمد سيد زيزو الذي سيداع مشكلات لعلي معلول، ومصطفى محمد في الإنقضاض”.
وتابع: “أليو ديانج اللاعب الأوحد الصريح رقم 6 في خط وسط المارد الأحمر، حمدي فتحي لاعب جيد جدًا إلا أن بن في شرق يقدر يستلم بين الخطوط في ظهر عمرو السولية وحمدي فتحي ويداع إشكالية هائلة للأهلي”.
وشدد: “تخلف عن الحضور وليد سليمان مؤثر، نحوما يشارك يغير مسار ماتش ويداع إشكالية لمنافسيه، ولديه نبأات هائلة”.
وأتم: “أتوقع أن يكون تشكيل المارد الأحمر هو: محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وحمدي فتحي وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي ومروان محسن”.
واختوقع متوقعًا عن القلعة البيضاء من جديد: “فكرة أن القلعة البيضاء يلعب بسبيلة 4-3-3 فاشلة، وهذه السبيلة يمكن أن تتداع في مشكلات عديدة جدًا لنادي القلعة البيضاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *