التخطي إلى المحتوى
ميدو يعلن التقدم بتظلم ماجتمع قناة الفريق الأحمر ويوجه برقية لـ الخطيب

قال أحمد حسام ميدو المدرب الرياضي الأسبق لنادي القلعة البيضاء إنه كان على ميوم عرفة بإصابة لاعب وسط الفريق الأحمر المالي أليو ديانج بفيروس كورونا.
و قد كان ميدو قد صرح البارحة بأن لديه أخبار مضمونة من داخل معسكر الفريق الأحمر أن هناك لاعبًا أساسيًا مهمًا جدًا جريح بكورونا دون أن يعلن اسمه طالع التفاصيل من هنا.
وأظهرت نتيجة المسحة المخصصة بفيروس كورونا التي خضع فأنها لاعبي الفريق الأحمر تحضيرًا لمجابهة القلعة البيضاء في خكامِلي إفريقيا الجمعة المقبل إصابة ديانج، بالإضافة إلى استتجاوزار إيجابية عينة وليد سليمان وصالح جمعة.
وقال ميدو عبر قناة النهار في برنامجه “أوضة اللبس”: “كنت متشدد مليون بالمائة أن هناك لاعب في الفريق الأحمر مسحته إيجابية وهو ديانج”.
وتابع: “لم أأعلن اسم اللاعب لأنةني كنت لاعب كرة أسبق ومدرب، وكنت حريصا على عدم افتعال أي إشكالية، وديانج من يوم الإثنين لم يتدرب ومعزول بمشخصه”.
وأضاف: “الجميع هاجمني البارحة بعد إشعار علنيي عن وجود إصابة في الفريق الأحمر، وقالوا إنني أثير الفتن، وإلا أن أنا نحوما أقول معلومة فهي مضمونة، لن أخاطر باسمي ولا سمعتي الإعلامية”.
وأردف: “لو نفس النبأ تلقيته عن نادي القلعة البيضاء كنت سأقوفأنه بنفس الشكل”.
واستكمل: “أقول لمحمود الخطيب رئيس الفريق الأحمر ومجلس إدارته بالكامِل، هل يرضيكم ما فعفأنه إعلامي في قناة الفريق الأحمر من الإنقضاض علي ووصفي بأني (مدرب فاشل وإعلامي فاشل ولاعب فاشل!)”.
وأتم: “أوجه عتاب لـ محمود الخطيب، وخاطبت إدارة قناة النهار وسأتقدم بتظلم في المجلس الأعلى للإعلام ماجتمع قناة الفريق الأحمر والبرنامج، والأسلوب اللي تم الإساءة لي به، وسبعث الفيديو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *