التخطي إلى المحتوى
ميدو يفسر داع تراجع تأدية المارد الأحمر والقلعة البيضاء قبل ديربي القرن

علق أحمد حسام ميدو مدرب القلعة البيضاء الأسبق على تأدية الطريدس الأبيض والمارد الأحمر البارحة في مأسبقة كأس مصر.
المارد الأحمر نجح في التأهل إلى دور نصف خكامِلي مأسبقة كأس مصر بعد أن انتصر على أبو قير للمخصأصبح زراعية بهدفين ماجتمع هدف.
فيما تأهل القلعة البيضاء لذات الدور بعد أن انتصر على نادي مصر بهدفين ماجتمع هدف، في ماتش امتدت لشوطين إضافيين، وجمعت الفريقين على استاد السويس الجديد.
ونشر ميدو على حسابه المعترف به رسميا بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “البارحة القلعة البيضاء والمارد الأحمر طبيدرك ظهورهما بشكل بعيد عن مستواهما، اللاعيبن يشعرون بالإرتباك من الإصاأصبح قبل ديربي القرن”.
وتابع: “المدربون بدأوا بتشكيل في مسعى للحفاظ على اللاعيبن الدوليين وإعطاء بعض اللاعبين عدد دقايق لعب اكتر لتجهيزهم إلا أن الفرقتين حققوا غايتم إقامة أصبحهام بالتأهل.. ماتشات الكاس دائما عسيرة!!”.
مهم ذكره أن المارد الأحمر يلاقي مثيله القلعة البيضاء يوم 27 نوفمبر الوضعي في الماتش الخكامِلية من مأسبقة دوري أبطال إفريقيا والتي تحدد إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

امبارح القلعة البيضاء والاهلي طبيدرك يبقوا بعيد عن مستواهم اللاعيبه إرتباكانه من الاصاأصبح قبل #ديربي_القرن ويوم الاثنين مدربين بدأوا بتشكيل في مسعىه للحفاظ على اللاعيبه الدوليه واعطاء بعض اللاعبين عدد دقايق لعب اكتر لتجهيزهم إلا أن الفرقتين حققوا اهداإستيعاب بالتأهل..ماتشات الكاس دائما عسيره!!— Mido (@midoahm) November 22, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *