التخطي إلى المحتوى
ميدو يقدم نصحية للاعبي القلعة البيضاء قبل مجابهة الرجاء ويؤكد: المضاهاة بين موسيماني وجوزيه ظالمة

توقع أحمد حسام ميدو مدرب القلعة البيضاء الأسبق، عن صعوبة ماتش الأبيض المقبلة أمام الرجاء المفي غرب في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن التحضير النفسي للاعبين أمر مهم جدا.
القلعة البيضاء على موعد مع مثيله الرجاء المفي غرب في الماتش المحدد فأنها يوم 1 نوفمبر المقبل في محيط إياب دور نصف خكامِلي المونديال القارية والمكانر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.
وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير “راديو مصر”: “الماتش عسيرة جدا، وفريق الرجاء أشرس من الوداد الذي واجه المارد الأحمر، واللقاء سوف يكون مإرتباكا وإلا أن هناك لاعبين مميزين في القلعة البيضاء”.
طالع أيضًا.. أشرف صبحي: لا مساس بفريق الكرة بالقلعة البيضاء أيًا كانت المرسومات
وأضاف: “لا يلزم التفكير مطلقًا في الماتش الخكامِلية، وألا يصل هذا الأحساس للاعبين”.
وتابع: “يلزم التعامل النفسي الجيد وتحضير لاعبي القلعة البيضاء بشكل جيد، ومثلما نشاهد في المارد الأحمر أن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق يتعامل بشكل مميز مع اللاعبين في الجهة النفسية”.
واستكمل: “نتيجة هذا الشأن ظهر على لاعبي المارد الأحمر مثل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية”، مشيرًا إلى أن مدرب الأحمر يتميز بالذكاء في التعامل مع اللاعبين والإعلام أيضًا.
وعن مضاهاة موسيماني بالمدرب الإسطوري الأسبق للأهلي مانويل جوزيه قال: “أتوقع انتصار موسيماني مع المارد الأحمر، والمضاهاة مع جوزيه سوف تكون ظالمه، لأنة المدرب البرتغالي كان صاحب شخصية وعلي دراية كاملة بعقلية اللاعبين المصريين”.
وذكر: “هناك اختلاف بين لاعبي جيل جوزيه والوقت الوضعي، لو كان المدرب البرتغالي متواجد حاليًا كان علي معلول لن يشارك علي حساب جيلبرتو، وكهذا الشأن مع محمد الشناوي لن يلعب على حساب عصام الحضري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *