اخبار الرياضة

ميدو يقوم بالحماية عن حسام البدري فيما يتعلق تصريحاته عن مصطفى محمد: لم يخطئ.. وسأنتقده في حالة واحدة!

علق أحمد حسام ميدو المدرب الأسبق لنادي الفريق الأبيض، على تصريحات حسام البدري المدرب الرياضي لمنتخب مصر، فيما يتعلق مصطفي محمد رأس حربة القلعة البيضاء.
وكان قد البدري قد صرح بأن مصطفى محمد يتطلب إلى عمل عديد، بهدف قيادة إنقضاض منتخب مصر. طالع التفاصيل من هنا.
وقال ميدو على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”: “مصطفى محمد أفضل رأس حربة في مصر، وإلا أن طبيدرك أن مدرب المنتخب يقول إنه يتطلب أن يعمل على نفسه بشكل أضخم، حتى يصبح الرأس حربة الأساسي للفراعنة”.
وأضاف: “المدرب من حقه أن يستخدم الإعلام في بعض الأوقات لإخراج أفضل ما نحو لاعبيه، خاصة لو كان ضئيلًا في العمر، يلزم أن ننتظر مرسومات حسام البدري الفعلية، وليست تصريحاته”.
وتابع: “من الممكن أن يكون تعمد حسام البدري إثارة غضب مصطفى لكي يقدم أقصى ما لديه، حتى يصبح الرأس حربة الأساسي لمنتخب مصر، لو كان تصريحه بأن مصطفى محمد أفضل رأس حربة فمصر، سوف تكون هذه مطلع العاقبة بالنسبة للاعب، أنا مع تصريحات حسام البدري”.
وأردف: “مصطفى من نإدراكة اللاعبين الذين يلزم أن يتم وضعهم تحت ضغط، حتى يقدم أفضل ما لديه، لا أشكك في أن رأس حربة الفريق الأبيض سوف يكون اللاعب الأساسي في إنقضاض الفراعنة مع البدري”.
وأتم: “في العاقبة لو لم يشرك البدري مصطفى محمد أساسيًا مع المنتخب وأعطاه الوقت الكافي في الماتشات الآتية لأنة يثبت للجميع أنه يستطيع أن يكون الرأس حربة الأساسي، سأكون أول المنتقدين فأنه، وإلا أن حتى الآن أنا مع تصريحاته فيلزم أن يعرف مصطفى بأن ما زال في مواجهته العديد من العمل ليكون رأس حربة مصر الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى