التخطي إلى المحتوى
ميدو يوجة برقية إلى مرتضى منصور قبل ماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي إفريقيا

وجه أحمد حسام ميدو المدرب الرياضي الأسبق للزمالك برقية إلى مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وهذا قبل الصدام المقبلة أمام المارد الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
القلعة البيضاء على موعد مع ماتش مصيرية في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والمحدد فأنه 27 نوفمبر، وهذا على استاد برج العرب بالإثبتدرية.
وقال ميدو عبر برنامجه “أوضة اللبس” على قناة “النهار”: “أطلب من مرتضى منصور بشكل شخصي أن يطلب من أعضاء مجلس القلعة البيضاء التحلي بالسكون والصمت، وأن هذا ليس وقت الكلام”.
وتابع: “خرج اليوم هاني زادة بتصريحات أنه ليس من حق أشرف صبحي أن يحل مجلس إدارة القلعة البيضاء وقد نلجأ للقضاء الإداري، مجلس القلعة البيضاء يفعل الخطأ بالعصري عن حل المجلس في الوقت الوضعي، لماذا هذه التصريحات في الوقت الوضعي؟” طالع تصريحات هاني زادة بالكامِل.
وأضاف: “أي شخص سيتنبأ في التوقت الوضعي سينهزم الحشود، حازم إمام ضرب درس في الاخلاق وقال لن أرشح نفسي لانتخاأصبح القلعة البيضاء، إنه يعطينا دروسًا في حب القلعة البيضاء”.
طالع | حازم إمام يوضح موقفه من خوض انتخاأصبح رئاسة القلعة البيضاء
وأردف: “هذا ليس وقت تشفي أو شماتة أو مشكلات شخصية، ومن لديه مطامع داخل القلعة البيضاء عليه أن يأجفأنها حتى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
 
وأزاد: “الدولة لديها ايمان هائل أن أي مرسوم سيأخذ في الوقت الوضعي سيترك تأثيره على القلعة البيضاء بشكل هائل جدًا قبل ماتش مهمة أمام المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا”.
واستطرد: “نادي القلعة البيضاء أكثر ضرورة من أي مشكلات توقع لأي شخص، سواء لمرتضى منصور أو غيره، لا مفر من الفصل بين السياسة والرياضة، القلعة البيضاء لا رابطة فأنه بعدم انتصار مرتضى في انتخاأصبح مجلس أعضاء مجلس النواب”.
وأتم: “الدولة تحافظ على دامسوم القلعة البيضاء لكي تكون هناك عدالة ما بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء في ماتش خكامِلي إفريقيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *