التخطي إلى المحتوى
نائب رئيس لجنة إدارة القلعة البيضاء: سنحافظ على ظلسوم الفريق.. وتجديد عقود اللاعبين أولويتنا

طمأن هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي القلعة البيضاء حشود القلعة البيضاء والأعضاء على وضع النادي بعد مرسوم وزارة الشبان والرياضة بوقف المجلس الأسبق بقيادة مرتضى منصور.
وأعلنت وزارة الشبان والرياضة اليوم في إشعار علني حكومي وقف مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء بقيادة مرتضى منصور، لحين الانتهاء من تقصيات النيابة العامة في بعض الإنتهاكات المالية طالع التفاصيل.
وقال هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” المُذاع عبر قناة “القلعة البيضاء”: “أحب أن أطمئن الحشود والأعضاء بأن شغلنا الشاغل هو الحفاظ على كيان الفريق وكل طلبقام أصبحهام مجابة من كل النواحي الفنية”.
اقرأ أيضًا.. أول مرسوم لـ رئيس القلعة البيضاء المؤقت فيما يتعلق فريق الكرة بعد استلام ترتيب وظيفيه الجديد
تابع: “كل ما يهمنا هو الحفاظ على فريق الكرة من حيث الجوهريات وتجديدات عقود اللاعبين، وابتعاد الفريق عن أي أمور أخرى، لأنةنا مقبلين على مباراتين مهمتين في الكأس، ونحن تحت أمر حشود القلعة البيضاء”.
وواصل: “الأمور المالية للنادي سنعرفها غدًا، واللجنة كفأنها حريصة على مصلحة القلعة البيضاء، ويهمنا أن لا يكون هناك أي متأخرات للاعبين، القلعة البيضاء كيان عظيم وعظيم، ونحوما عُرض علينا الترتيب وظيفي لم نستطع الرفض لأنةنا نحب الكيان”.
استكمل: “الحشود تخاف من رحيل أشرف بن في شرق وفرجاني ساسي ومصطفى محمد، وكل هذه الأمور إن شاء الفأنه مع اجتماع اللجنة غدًا سوف تكون اختوقعت، وسوف يكون هناك رأي للمدير الفني في أختيار اللاعبين، ممكن خلال 3 أو 4 ايام ننهي جميع الأشياء”.
أردف: “نرغب في الحفاظ على كيان فريق الكرة، الفريق في أجمل حالة فنية وكروية، وهذا ظهر في ماتش خكامِلي إفريقيا، نرغب في أن نقوي الفريق بالتجديد والتعاقدات وتنمية الموارد”.
اختوقع: “أصبحشيكو صاحب مرسوم ضم عمليات تجارية جديدة أو الاستغناء عن بعض اللاعبين، والأولويات بالنسبة لنا قيد اللاعبين لأنة الموعد قاربَ على الانتهاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *