التخطي إلى المحتوى
ناصر ماهر: كارتيرون صدر صورة سلبية عني في الفريق الأحمر

يشاهد ناصر ماهر لاعب الفريق الأحمر أن الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي الوضعي لنادي التعاون السعودي تداع في إفساد شكل صورته أثناء وجوده في القيادة الفنية لفريق الكرة بالقلعة الحمراء.
ومن المقرر فأنه أن يرجع ناصر ماهر لصفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد بعد انتهاء مسفرية إعارته لنادي سموحة.
وقال ناصر ماهر أثناء استضافته ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “كارتيرون صدر للحشود صورة سلبية عني بأنني لا أستطيع أن أستكمل الماتش، سواء كنت جيدًا أو سيئًا كان يطلعني في الدقيقة 60، وأنا عمري 22 عاما وعبد الفأنه السعيد كان يستكمل الماتش”.
وأضاف: “بعد رحيل كارتيرون تولى محمد يوسف ممهم المدرب الرياضي إلا أنه كرر معي نفس الشئ، فذهبت وتوقعت معه، إلا أنه كان يطلعني أيضًا في الدقيقة 60”.
وعن أزمة مشترِكته في ماتش خماسية وتوقيع عقوبة مالية مالية عليه توقع لاعب الفريق الأحمر: “مشترِكتي في ماتش الكرة الخماسية أخذت أضخم من حجمها، ولقد شاركت لفترة 4 دقائق لاغير، إلا أن وُقع علينا خصم هائل حينها”.
وأضاف: “الأزمة بدأت بدعوة من أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض نحوما دعانا للحي الذي يثبت فيه ولم نكن ذاهبون بهدف اللعب”.
وواصل: “كارتيرون (قرصني من ودني) بعد أزمة ماتش الكرة الخماسية، ثم استبعدني من ماتش حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا”.
ووتابع: “سألت محمد يوسف عن داع استبعادي قال لي إنه ليس لمرسوم فني”.
وأردف: “عودتي للأهلي في المرة الأولى تداع في ظل مقارنات مع عبد الفأنه السعيد، وإلا أن هناك فارق هائل بيننا من جهة النبأات”.
واختوقع: “عبدالفأنه السعيد شخصيته احترافية وفاصل نفسه عن أي شئ خارج الكرة، حتى وإن كانت هناك حشود تهتف مقابفأنه، وهو أفضل لاعب في مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *