اخبار الرياضة

ناصر ماهر يوضح حقيقة انتقافأنه لـ الفريق الأبيض وتقدمات عرض ناسيونال جوهريرا

أعلن ناصر ماهر لاعب فريق النادي المارد الأحمر والمعار لصفوف سموحة، داع رحيفأنه عن القلعة الحمراء وحقيقة عرض احتراف ناسيونال جوهريرا وانتقافأنه للزمالك.
وقال ناصر ماهر في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “أي لاعب في مصر يتمنى اللعب للأهلي، وإلا أن هدفي التواجد في منتخب مصر الأول، ولم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني للفراعنة”.
خاص | بالأسماء.. المارد الأحمر يتواصل مع 5 مدربين لخلافة فايلر
وأضاف: “وارد أن أنضم لمنتخب مصر الأول، وإلا أن هذا هدفي والذي دفعني للخروج من المارد الأحمر، كنت أريد اللعب باستتجاوزار لكي أتواجد في منتخب مصر، وهذا لن يجيء وأنا جالس على دكة البدلاء، وفأنهذا خرجت من المارد الأحمر ومنذ بداية الموسم أسير بشكل جيد وهذا يقوم برفع مستواي ويجعل عين المنتخب عليّ، ولو احتاجني المارد الأحمر سأعود سريعًا، وإلا أن لو كان الفريق ليس في إحتياج لي سأظل في الخارج”.
وأردف: “كان يبقى عرضًا من نادي ناسيونال جوهريرا البرتغالي للنادي المارد الأحمر لضمي وكنت مرحبًا، ومازال الموضوع متواصل، وإلا أن كان هناك إشكالية في الجهة الجوهرية لأنةهم لا يدفعون أموالًا ملائمة، وإلا أن العرض مازال حاليًا وندرسه”.
واختوقع كاشفًا حقيقة أن الفريق الأبيض طلب احترافه في الخارج ثم الرجوع للقلعة البيضاء: “خطأ ولا يبقى أي تواصل مع إدارة الفريق الأبيض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى