التخطي إلى المحتوى
نجوم تونس يمساندةون علي معلول وفرجاني ساسي قبل قمة المارد الأحمر والقلعة البيضاء

تمنى منذر افأنهائل المدرب الرياضي لمنتخب تونس الوافته المنيةق لفريقي المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين القطبين في قمة تاريخية على استاد القاهرة.
يتاجتمع المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الموضعر إقامتها على استاد القاهرة في التاسعة من عشية الالجمعة في قمة تاريخية تشهد للمرة الأولى إقامة الخكامِلي بين فريقين من نفس البلد.
اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء اليوم في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وأضاف منذر افأنهائل خلال لقاءه عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أتمنى الوافته المنيةق للأهلي والقلعة البيضاء والأجود هو الذي يمكسب”.
فيما توقع يوسف المساكني، لاعب منتخب تونس، عن القمة الإفريقية قائلاً: “إن شاء الفأنه الذي يلعب بشكل جيد هو الذي سيمكسب بالمأسبقة، نشجع علي معلول وفرجاني ساسي معًا”.
أما التونسي ياسين مرياح، فقال: “شيء مشرف لـ علي معلول وفرجاني ساسي، يقدمان تأديةً جيدًا في دوري أبطال إفريقيا، والأثنين أصدقائي، والذي سيمكسب تونسي والخاسر أيضًا مثفأنه”.
وعبر عبد الكريم البترولي عن سعادته لتواجد علي معلول الظهير اليسار للأهلي، وفرجاني ساسي لاعب خط وسط القلعة البيضاء، في الخكامِلي الإفريقي قائلاً: “شيء هائل ومشرف بتواجدهما في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، العالم بأكمفأنه سيشاهد الماتش”.
وتابع: “علي معلول حقق مكسب هائل مع المارد الأحمر، وإستلم هذا الحب افأنهائل من الحشود وتعب وضحى، وفرجاني ساسي فرض روحه في القلعة البيضاء ويقدم عائدًا هائلًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *