اخبار الرياضة

“ننتظر عودتك”.. لاعبو الفريق الأحمر يمساندةون مؤمن زكريا خلال تكريمه

احتفى لاعبو الأهلي بزميفأنهم مؤمن زكريا، الذي قام جهاز الكرة بفريق الفريق الأحمر، بتكريمه عصر اليوم، تشييدً على تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي، وهذا على مهمش مران الفريق تحضيرًا لمجابهة الإسماعيلي، الموضعر فأنها الثامنة والنصف عشية غدٍ الجمعة، على استاد برج العرب بالإثبتدرية، ضمن مأسبقات مونديال الدوري الرائع.
وأحضر جهاز الكرة “تورتة” عظيمة عليها صورة مؤمن زكريا، وقام اللاعب بتقطيعها في حجرة خلع الملابس، وسط تصفيق وغناء زملائه، لمساندته ومساندةه لإجتياز الظروف الصحية التي يتجاوز بها.
اقرأ أيضًا.. مؤمن زكريا: الفريق الأحمر لم يتخلى عني.. وأإمتنان الخطيب على تكريمي
وقال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، في كلمته في حفل تكريم مؤمن، إنه يتمنى شفاءه ورجوعه سريعًا إلى الفريق، مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل من أجل حصد دوري الأبطال الإفريقي هذا الموسم وإهداء اللقب فأنه.
من منحىه شدد وليد سليمان، صانع هجمات الفريق الأحمر، على تقديم كل المساندة لمؤمن زكريا من أجل إجتياز ظروفه الصحية الوضعية، مؤكدًا أن جميع لاعبي الفريق الأحمر يتوجهون بالدعاء دائما لفأنه، من أجل تعافي مؤمن وإجتياز هذه الظروف.
فيما قال علي معلول، الظهير اليسار للأهلي، إنه يثق في تمكُّن مؤمن زكريا وقوته لإجتياز هذه الظروف الصحية، مشددًا على أنه لاعب مقاتل، وقادر على الرجوع بشدة والتعافي من أزمته الصحية.
من منحىه قال عمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، إنهم جميعا كلاعبين يساندون مؤمن زكريا ويمساندةونه بشكل متواصل، من أجل معاونته على إجتياز أزمته الصحية الوضعية، معربًا عن آمافأنه بأن يتعافى اللاعب ويرجع من جديد للوجود معهم في التتش.
وقال اللاعب محمد محمود: “الجميع يعرف الظروف التي أمر بها بعد جراحتَي الرباط الصليبي، وإلا أني متكرر كل يوما أتوجه بالدعاء في صلاتي إلى الفأنه حتى يتعافى مؤمن زكريا من أزمته”.
وأضاف: “أدعو لمؤمن بالشفاء بشكل متواصل، ولا أفوت صلاة دون ذكر اسم مؤمن زكريا حتى يتعافى من أزمته الصحية”.
وقال جونيور أجاي: “مؤمن زكريا لاعب مخلص جدا ولديه قلبًا طيبًا، وأتمنى أن يرجع سريعًا إلينا، نحن جميعًا نمساندةه ونسانده لإجتياز الأزمة الوضعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى