التخطي إلى المحتوى
هاني زادة: القلعة البيضاء أدى ماتش دولية أمام الرجاء.. والمارد الأحمر ليس في حالته الطبيدركة

توقع هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، عن تأهل فريقه إلى خكامِلي دوري أبطال افريقيا على حساب مثيله الرجاء المفي غرب بانتصار بأربعة أهداف ماجتمع هدف في مجموع المباراتين.
وقال زادة في تصريحات تلانتصرية بفضائية “تن” عبر فضائية “البريمو”: “قلت لـ أشرف صبحي لدينا أفضل جناحين أشرف بن في شرق وأحمد سيد زيرو في المسفرية الأخيرة، وأفضل خط وسط طارق حامد وفرجاني ساسي، وأفضل مدافعين محمود علاء ومحمود الونش، ومحمد أبو جبل من أفضل الحراس في إفريقيا”.
وأضاف: “فريقنا نحوما يكون في حالته لا يقف في مواجهته أي خصم، وأحمد الفأنه أن هدف الرجاء جاء في وقت مبكر، لو كان أوقع في آخر 5 او 6 دقائق من الماتش كنا سنضطر للعب ضرأصبح الحظ، انتصار جيد ومستحق”.
طالع | ماذا قالت صحف المغرب عن تأهل القلعة البيضاء إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا؟.. أذل الرجاء
وأردف: “لاعبو القلعة البيضاء بعد هدف الرجاء المفي غرب أدوا ماتش دولية، لا تبقى لدينا مشكلات إدارية في النادي وكل مرسوم صدر مطعون عليه في المحاكم، لا يبقى مرسوم خرج بصفة خكامِلية، الفريق مقفل عليه بشكل جيد جدًا وندفع المستحقات أول بأول”.
واستكمل: “مرتضى منصور سيتنبأ مع الفريق وسيدفع مِقدار لا بأس به، وسيزود مكافأة الوصول للخكامِلي 100 ألف جنيه زائدة عن اللائحة”.
واستطرد: “المارد الأحمر أدائه تغير منذ تولي منزلسو موسيماني المهمة، إلا أن إذا أجرينا فحص لكل خط على حدٍ من الأمثل ومن الأقوى بلا تحيز، سنجد أن القلعة البيضاء من أقوى فرق القارة”.
وواصل: “سوف تكون هناك مكافآت خصوصا في حالة المكسب بدوري أبطال إفريقيا”.
واختوقع: “أخشى المارد الأحمر نحوما يكون في حالته الطبيدركة، وإلا أنه ليس كهذا الآن”.
يذكر، أن القلعة البيضاء قد تأهل إلى ماتش الدور الخكامِلي لمجابهة المارد الأحمر في اللقاء المكانر فأنه في السابع والعشرين من نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *