اخبار الرياضة

هدف الفريق الأحمر.. يوسف بلايلي يأعلن وجهته الأكثر قربا بعد الرحيل عن السعودية

أعلن جناح وصانع هجمات منتخب الجزائر الأول، يوسف بلايلي، عن وجهته المفضلة المقبلة بعد فسخ تعاقده مع ناديه الأسبق أهلي جدة في الساعات القليلة الزمن الفائتة.
ونشر فيفا مرسومًا البارحة الثلاثاء لصالح بلايلي بفسخ تعاقده بعد أن تأخر النادي السعودي في دفع قبض شهريه لفترة 3 أشهر. (طالع التفاصيل)

وأجرى بلايلي حوارًا مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية يتنبأ فيه عن مستقبفأنه بعد الرحيل عن السعودية، وقال: “الشأن بسيط جدا، أريد الانتقال إلى مستوى عالٍ من كرة القدم وأولويتي هي الرجوع إلى أوروبا”.
وتابع: “تستهويني فكرة الرجوع مجددا إلى الدوري الفرنسي، لأنةه مأسبقة مأمثلية وتوقعتع بمأسبقة قوية بين الأنةدية، فأنهذا أتمنى الرجوع وتوضيح قدرتي الفنية”.
و كان قد بلايلي قد انتقل في موسم 2017/2018 إلى صفوف أنجيه في الدوري الفرنسي في الدرجة الثانية، إلا أنه لم يشارك عديدًا ثم عاد إلى الترجي التونسي.
وقام بتبرير الجزائري عدم مشترِكته مع أنجيه في هذا الميعاد، وقال: “هذه هي اختيارات المدرب في العاقبة، عليك أن تسأفأنه”.
وبسؤافأنه، لماذا عدت إلى الترجي بهذه السرعة، أجاب: “كان الداع خلف هذا هو استعادة مستواي الفني والبدني في أسرع وقت ممكن للمشترِكة مع الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2019، ولم يكن لدي وقت للانتظار في فرنسا، وفعليا نجحت في تقديم تأدية جيد في هذه المونديال”.
وعن أمنياته مع المنتخب الجزائري: “هدفنا الوصول إلى كأس العالم، هذا هو افأنهدف افأنهائل الذي أطمح للوصول إليه في مسيرتي، نحوما ألعب بفانلة المنتخب، أقدم كل ما لدي للمدافعة عن هذا الشعار”.
المهم ذكره أن يوسف بلايلي هو هدف الفريق الأحمر بطل الدوري المصري في المسفرية الوضعية، وإلا أن يبدو بعد تصريحات الجزائري سوف يكون بعيدًا عن العملاق القاهري في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى