التخطي إلى المحتوى
هشام حنفي يتنبأ عبر “بطولات” الرابح بماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي إفريقيا

توقع هشام حنفي لاعب المارد الأحمر الأسبق عن ماتش القمة المقبلة التي تجمع القلعة الحمراء أمام القلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويتاجتمع المارد الأحمر أمام القلعة البيضاء عشية الجمعة المقبل في الماتش الخكامِلية بالمونديال القارية، والموضعر إقامتها على ملعب استاد القاهرة.
وقال هشام حنفي في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “سوف تكون ماتش عسيرة جدًا، وإلا أن أكثر ما يسعدني كونها قمة مصرية في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
وتابع: “توقع نتيجة الماتش أمر عسير جدًا خصوصا في ظل اكتمال صفوف الفريقين وقوة الخطوط في كل منهما، وإلا أن الطريدق سيبدو بعد نتيجة مسحات كورونا الطبية وموقف مشترِكة اللاعبين وجاهزيقومه أصبحهام وأتمنى سلامة الجميع”.
وأردف: “الماتش سوف تكون مفتوحة بداع رغبة الفريقين في المكسب وأمنيتم إقامة أصبحهام بتقصي اللقب القاري، وإلا أني أتوقع مكسب المارد الأحمر بنتيجة 2-1”.
وبسؤافأنه عن موقف المارد الأحمر في حالة تخلف عن الحضور وليد سليمان ومحمود كفرا وصالح جمعة بداع إصابتهم بفيروس كورونا، أجاب: “المارد الأحمر سيفتقر كل لاعبيه لأنة التدبير الفنية تكون موثوقة على الجميع، والأمور تتغير بداع كورونا، وهذا أيضًا وقع بعد تأخر وصول علي معلول للقاهرة وتخلف عن الحضوره عن مرانات الفريق”.
طالع | فرج عامر يعلن قبول المارد الأحمر على استتجاوزار إعارة لاعبه في سموحة
وذكر: “كلا الفريقين يرتبان حسابقام أصبحهاما طبقًا للاعبين المتاحين، والخط الإنقضاضي للزمالك خطير جدًا ومهم، خاصة مع وجود مصطفى محمد وأشرف بن في شرق وفرجاني ساسي، وكهذا الشأن في المارد الأحمر، وإلا أن الأكثر ضرورة ربط منتصف الملعب بالخط الإنقضاضي”.
واستطرد: “ماتش القمة ستعتمد على الوضعة العامة للاعبين، لو كان المارد الأحمر أجهز سيمكسب باللقاء، وكهذا الشأن بالنسبة لـ القلعة البيضاء”.
وعن مشترِكة مروان محسن أم أليو بادجي لقيادة إنقضاض المارد الأحمر أمام القلعة البيضاء، ذكر: “بالتأكيد سوف يكون مروان محسن هو من سيدخُل الماتش بداع نبأاته، وكونه رأس حربة منتخب مصر، ومعه الثلاثي أجاي وحسين الشحات وأفشة”.
وبالتطرق لذكرياته مع ماتشات المارد الأحمر أمام القلعة البيضاء، أجاب: “هناك ذكريات عديدة في ماتشات القمة أبرزها مواجهتي الانسحاب من الأبيض، الأولى كانت بداع صانعيتي هدف حسام حسن، واعتراض لاعبي ميت عقبة كونها بداع التسلل”.
واختوقع: “القلعة البيضاء انسحب من اللقاء بداع الاعتراض كون حسام حسن متسللًا، وإلا أن وقتها كان نبيل محمود مدافع الأبيض يغطي التسلل، والثانية في الماتش الشهيرة بعد طرد أيمن عبد العزيز وما صاحبه من اعتراضات قوية، ودائمًا القمة ما تكون مليئة بالأحداث”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *