التخطي إلى المحتوى
هيثم فاروق يشيد بطارق حامد بعد تأهل القلعة البيضاء ويؤكد: مصطفى محمد أعاد ذكريات مونديال 90

أبدى هيثم فاروق لاعب القلعة البيضاء الأسبق، سعادته بتأهل الهاربس الأبيض إلى الماتش الخكامِلية من دوري أبطال إفريقيا.
القلعة البيضاء حقق المكسب علي الرجاء، بأربعة أهداف ماجتمع هدف في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بمجموع المباراتين الذهاب والإياب، وتاهل إلي الخكامِلي لمجابهة المارد الأحمر.
وقال فاروق خلال تصريحات عبر قناة “بي إن سبورت”: “أبارك للزمالك وحشوده فريقكم في الماتش الخكامِلية، كان هناك تفاوت عديد جدًا في تأدية القلعة البيضاء، وعلى ما يبدو أن اللاعبين يصرون على وضعنا في امتحانات”.
وتابع: “أحمد سيد زيزو فأنه دور عظيم اليوم، فرجاني ساسي أدى ماتش سيئة وإلا أن لمسة افأنهدف كانت رائعة، الأوحد الذي كان تأديةه ثابت هو طارق حامد لأنةه أحسن لاعب في إفريقيا و(لو دخل في حيطة هيعدي من الجهة التانية)”.
وألحق: “مصطفى محمد أعاد إلينا ذكريات هدف جمال عبد الحميد في كأس العالم 90، ارتقاء دولي وضربة رأس رائعة”.
وتابع موجهًا برقية لكل من ينتمي لمنظومة الإعلام في مصر، قائلاً: “لابد للجميع أن يتحمل المسؤولية، لأنة هذه مصر الأضخم على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وأرجو عدم مكايدة الناحية الأخرى”.
طالع | موعد ماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وواصل: “نحوما أشاهد إعلامي يسعى مكايدة الناحية الأخرى لكسب حشْد معين أشعر بالحزن، كلنا مسؤولين وأعتقد أن الماتش الآتية تكون خاتمة المكايدة وما يوقع بين الحشْدين”.
وأتم: “في 2006 كان هناك 6 رأس حربةين في منتخب مصر، والمسفرية الأخيرة لا يبقى رأس حربةين لأنة الأنةدية الكبرى كل توثِيقها على الرأس حربةين الأمنحى، فأنهذا عسير أن تجد رأس حربةًا، وإلا أن مصطفى محمد سوف يكون الرأس حربة رقم واحد في مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *