التخطي إلى المحتوى
وائل جمعة: المارد الأحمر انهزم بطولات إفريقيا الزمن الفائتة بأخطاء ساذجة.. وموسيماني غير مطالب بالمكسب بالنسخة الوضعية

توقع وائل جمعة، مدافع منتخب مصر الأسبق، والمحلل الفني الوضعي، عن مجابهة فريقي المارد الأحمر والوداد المفي غرب، وتكليف منزلسو موسيماني مديرًا فنيًا للأحمر.
الماتش تتم إقامة حاليًا في ذهاب الدور نصف الخكامِلي بمأسبقة دوري أبطال افريقيا على أرضية ميدان مركب محمد الخامس.
وقال لاعب المارد الأحمر الأسبق في تصريحات تلكسبية بفضائية “بي إن سبورتس”: “نحوما يتواجد رامي ربيعة ومحمود متولي وسعد سمير يكون التأدية الحمايةي اقل وجودًا، وإلا أن الأخطاء الحمايةية لاتزال كما هي، انعدام تركيز، ولا يليق أن توقع هذه الأخطاء في هذا الدور من المأسبقة”.
مباشر بالفيديو | ماتش المارد الأحمر والوداد في دوري أبطال إفريقيا.. أفشة يتقدم لـ الأحمر
وأضاف: “أليوديانج وعمرو السولية عليهما حمل عظيم في ماتش اليوم لأنةهما سيحملان الأخطاء عن الحماية، بالتأكيد عليهما مسؤولية هائلة في المساندة الحمايةية، والحمد لفأنه على مستوى محمد الشناوي الثابت والقوي في ظل هذه الأخطاء”.
واستطرد: “المارد الأحمر أضاع 3 بطولات بأخطاء ساذجة وأتمنى تداركها في هذه النسخة”.
وتابع: “كنت أفضل أن يشارك أليو بادجي على حساب مروان محسن لأنةه مع الغياأصبح والأخطاء الحمايةية في الوداد يستطيع أن يضغط عليهم ويستغل أخطاءهم بطول قامته وقوته البدنية”.
وواصل: “أعتقد أن منزلسو موسيماني مدرب المارد الأحمر رأى أن تكتيك مروان أفضل من بادجي ويلعب كرة أفضل فعلى هذا الأساس تم الدفع به لأنةه أذكى في التحركات”.
وعن إسناد المهمة للمدير الفني الجنوب الإفريقي موسيماني: “اختيار رائع من إدارة المارد الأحمر لموسيماني، اختيار واقعي، هو ليس مطالبًا بالمكسب بالمأسبقة هذا الموسم وإلا أنه الأكثر قربا للواقع، هذا المدرب واجه المارد الأحمر في مبالغة عن ملائمة وواجه الوداد والرجاء، يعرف الأجواء ودخل في منظومة المارد الأحمر”.
وأتم: “المارد الأحمر هو من يصنع المدربين، لم يكن لفايلر تاريخ ورحل بعد أن صنع فأنه المارد الأحمر اسما محترما”.
واختوقع معلقًا على عقدة موسيماني مع الوداد: “لا أعترف بالعقد وإلا لن تصبح كرة قدم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *