التخطي إلى المحتوى
وائل جمعة يإمتنان ثنائي المارد الأحمر بعد المكسب على الوداد ويصرح: الشناوي نجم الموسم

شدد وائل جمعة مدافع المارد الأحمر الأسبق ومحلل قنوات بي إن سبورت، أن التواجد داخل جدران القلعة الحمراء، يعاون أي مدرب على المكسب.
وقال جمعة خلال تصريحات لقناة “بي إن سبورت”: “البيئة صحية جدًا في النادي المارد الأحمر وتعاون المدربين واللاعبين على التألق، بالتأكيد الضغط حاضر، ولا يلعب في النادي المارد الأحمر من لا يستحمل الضغط”.
 
وأضاف: “المارد الأحمر يصنع ويعطي الثقل لكل من يرتدي فانلةه”.
وتابع: “المارد الأحمر مقدار عظيمة وفي الخاتمة نحن نعترف بالترتيب الأول لاغير، المارد الأحمر وصل للخكامِلي 3 مرات في الأربعة سنوات الأخيرة وإلا أن الناس لن تتذكر إلا المأسبقة”.
وأردف: “حسين الشحات تمعرفات من ماتش الذهاب، وظروف الماتش ساعدته بأن يبدو بشكل جيد، حسين تمعرفات يكمل الكرة بهذا الشكل بعد الماتش الزمن الفائتة، هذا ما ننتظره منه وهو قدرته على قيادة الشق الإنقضاضي للنادي المارد الأحمر”.
طالع | وائل جمعة: موسيماني تفوق على فايلر في أمر واحد.. ويختار رجل ماتش المارد الأحمر والوداد
واستكمل: “يلزم أن أإمتنان ديانج وأجاي على مجهودهما اليوم، لابد للأنةدية العظيمة التي تتبارى على مأسبقة إفريقيا أن يكون لديها احترافيين أقوياء، اليوم هذا الثنائي من العوامل الأساسية في مكسب الفرق”.
وأتم: “نجم الموسم بالنسبة لي هو محمد الشناوي، والمكسب بالدوري والوصول إلى الخكامِلي، هو أصبح واحدًا من نقاط الشدة في الفريق”.
وتأهل المارد الأحمر إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد المكسب على الوداد بخمسة أهداف ماجتمع هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *