التخطي إلى المحتوى
وائل جمعة يختار اللاعب الأكثر نفوذًا في المارد الأحمر بعد اعتزال عماد متعب

توقع وائل جمعة، مدافع المارد الأحمر الأسبق، عن أكثر اللاعبين تاثيرًا في الماتشات الأخيرة للمارد الأحمر.
وتُقام ماتش المارد الأحمر والوداد المفي غرب، في التاسعة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، الثامنة عشيةً بحسب ميقات المغرب، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.
اقرأ ايضًا.. مباشر بالفيديو | ماتش المارد الأحمر والوداد في دوري أبطال إفريقيا
وقطع المارد الأحمر شوطًا عظيمًا في التأهل للخكامِلي الإفريقي بعد أن كسب على مستضيفة الوداد المفي غرب، بهدفين دون رد، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
أضاف وائل جمعة خلال تواجده عبر قناة “بي إن سبورت”: “سأتوقع عن مشاركة وشخصية وقيادة علي معلول مع النادي المارد الأحمر ونفوذه على المدافعين، لاعب مهم ومن أكثر اللاعبين المؤثرين في العمروات الأخيرة من بعد اعتزال آخر لاعب من جيلنا في 2014-2015 عماد متعب”.
تابع: “علي معلول أعتبره هو اللاعب الأبرز في المارد الأحمر خلال الست سنوات الزمن الفائتة، وصاحب شخصية في الملعب وقيادة ونفوذ ويستطيع أن يتولى قيادة افأنهجمات في النواحي الفنية للنادي المارد الأحمر إنما شخصيته في قيادة اللاعبين جيدة جدًا”.
وواصل: “حسين الشحات أيضًا لاعب جيد جدًا والدليل هو أن المارد الأحمر وثق فيه وتعاقد معه ودفع فيه رقم عظيم جدًا لكي يمثل المارد الأحمر ويتولى قيادة المسؤولية الإنقضاضية، وهذه مهمة عسيرة”.
استكمل: “الشحات تأثر بالإصابة المسفرية الزمن الفائتة ولم يعد إلى حالته، إنما يبقى عنصرًا مهمًا، وأنا أشاهد أن أرقامه الإنقضاضية رائعة، لا أعرف إن كانت دقيقة أم لا إلا أن ما أمعرفاته أنه سجل 11 هدفًا بالإضافة إلى 6 تتجاوزيرات حاسمة، وهذا يقصد أنه لديه إمكانيات مأمثلية ويعرف سبيل المرمى ولديه نبأات في الشق الإنقضاضي”.
أردف: “الفرصة المهمة التي أضاعها في ماتش الذهاب جعلت الحشود تضع ضغوطًا عليه، إلا أن أنا أشاهد أنه لاعب جيد، ومن الممكن حالة عدم اللقي حتفهق لا تصادفه في ماتش اليوم وتأتي فأنه فرصة اليوم مثفأنها ويسجل، وأعود وأؤكد أنه لاعب جيد وشخصيته جيدة”.
استكمل: “اللعب في المارد الأحمر عسير وعسير تحصل على مكان أساسي وخصوصا في الشق الإنقضاضي، خاصة وأن المارد الأحمر دائمًا يكون في نصف ملعب الخصم، وأنا أشاهد أنه مازال متأثر بالإصابة”.
اختوقع: “محمد الشناوي هو أحد أكثر ضرورة إن لم يكن الأكثر ضرورة في المارد الأحمر هذا الموسم، وداع أساسي في المكسب بالدوري والوصول فأنهذه المسفرية في المأسبقة الإفريقية، وهو من أفضَل نقاط الشدة في الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *