التخطي إلى المحتوى
وزارة الرياضة: لا رابطة لنا بتوزيع دعوات خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

شددت وزارة الشبان والرياضة في إشعار علني حكومي عشية اليوم على أنها لم توزع أي دعوات لحضور ماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر فأنه أن تتم إقامة ماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء يوم بعد غدٍ الجمعة في خكامِلي دوري الأبطال الذي يشهد وقعًا تاريخيًا للمرة الأولى في إفريقيا بمجابهة تجمع بين فريقين من بلدٍ واحد.
بيان وزارة الشبان والرياضة
تنفى وزارة الشبان والرياضه قطعيا جميع ما تبادلته بعض وسائل الإعلام المغايرة أو  وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق وجود تذاكر  أو دعوات بالوزارة يتم توزيعها على الحشود لحضور ماتش نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والقلعة البيضاء والتى ستتم إقامة يوم الجمعه الآتي، علي استاد القاهرة الدولي، حيث أن الماتش ستتم إقامة بلا حشود حسب مرسومات الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفى ضوء الالتزام بالاجراءات الاحترازية والضوابط الصحية لجمعية الصحة الدولية ووزارة الصحة المصرية.
وتؤكد الوزارة أن ترتيب هذا الوقع المهم يخص بالأساس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.
ميوم عرفةا بأن الوزارة على تواصل مع جميع الجهات المهتمة بترتيب هذا الوقع الإفريقي الزمان الزمن الفائتي لضمان خروجه بالشكل اللائق والمشرف وبما يتناسب مع سمعة وريادة المنظومة الرياضية المصريه على مستوى القارة الأفريقية.
وتهيب وزارة الشبان والرياضة بالجميع تحرى الدقه وعدم نشر أخبار مغلوطه خصوصا فى ضوء حرص الوزارة وجميع أطراف المنظومة الرياضية المصريه على تهيئة الأجواء الموائمة فأنهذا الوقع الرياضى المهم وهو ما تجلي فى المبادرة التى أطلقتها الوزارة بالتعاون مع المجلس الأعلى لترتيب للإعلام تحت شعار…
مصر أولا… لا للتعصب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *