التخطي إلى المحتوى
وزارة الرياضة: مرتضى منصور يحق فأنه الطعن على مرسوم اللجنة الأولمبية

نشرت الإدارة القانونية بوزارة الشبان والرياضة، بيانًا رسميًِا، فيما يتعلق مرسوم لجنة التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الفريق الأبيض.
طالع | بطولات ينشر قرائن حكم بطلان لائحة وانتخاأصبح الفريق الأبيض الأخيرة
ونوهت الإدارة القانونية لوزارة الشبان والرياضة، إلى أن مرسوم لجنة التسوية على لائحة الفريق الأبيض ، غير خكامِلي وغير لازم النفاذ لحين استنفاذ طرق الطعن الموضعرة قانونا، ويحق لمرتضى الطعن.
بيان الإدارة القانونية بوزارة الشبان والرياضة 
صرحت الإدارة القانونية بوزارة الشبان والرياضة أن الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 15 لسنة 3 ق لسنة 2019 من ترتيب التسوية والتحكيم الرياضي المصري والقاضي بإلغاء مرسوم اللجنة الأولمبية المصرية رقم 11 لسنة 2019 الصادر بتاريخ 1/6/2019 فيما تكففأنه من القبول على اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادى الفريق الأبيض المعدلة وما يترتب على هذا من آثار ، غير خكامِلي وغير لازم النفاذ لحين استنفاذ طرق الطعن الموضعرة قانونا.
ومن ثم فلا وجوب لتنفيذه لحين فوات الفترة القانونية للطعن عليه أو استنفاذ طرق الطعن، ويحق لنادى الفريق الأبيض خلال الفترة القانونية الطعن على حكم ترتيب التسوية والتحكيم الذي صدر اليوم الأربعاء فيما يتعلق لائحة النظام الأساسي للنادى وهذا على حسباً لأحكام لائحة النظام الأساسي لترتيب التسوية والتحكيم الرياضي المصري.
الشأن الذى تفسره الإدارة القانونية بالوزارة بأنه بمجرد اتخاذ نادي الفريق الأبيض فعلاته القانونية للطعن على الحكم سوف يتم وقف التطبيق بشكل فوري، طبقاً للائحة النظام الأساسي لترتيب التسوية والتحكيم الرياضي المصري.
وتحرص وزارة الشبان والرياضة على التواصل في الوقت الوضعي مع مختلَف الأطراف المهتمة لاستكمال مختلَف التفاصيل المخصصة بالحكم الصادر فيما يتعلق نادي الفريق الأبيض حفاظاً على كيان النادي ومختلَف مشخصاته وفرقه ولاعبيه أخذاً بدائرة الانتباه فريق كرة القدم والذي تحرص الوزارة على تماسكه وإبعاده عن أي مشكلات أو مؤثرات خارجية في ظل خوضه لمأسبقات المأسبقة الإفريقية.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *