التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة: استاد القاهرة لن يقوم باستضافة السوبر الإفريقي

أعلن أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة عدم استضافة استاد القاهرة لماتش السوبر الإفريقي والمكانرة بين المارد الأحمر ونهضة بركان المفي غرب.
من المقرر فأنه، أن يجابه المارد الأحمر بطل دوري أبطال إفريقيا قرينه نهضة بركان المفي غرب، بطل الكونفدرالية في النسخة المنقضية وهذا في مأسبقة السوبر الإفريقي.
طالع | موعد ماتش المارد الأحمر ونهضة بركان المفي غرب في السوبر الإفريقي
وقال أشرف صبحي في تصريحات تلربحية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “تواصلت مع سكرتير الاتحاد الإفريقي أننا مرحبين بإقامة السوبر الإفريقي في مصر”.
وأضاف: “لدينا مبالغة عن استاد لاستقبال الماتش، وإلا أن استاد القاهرة سيإغلاق بهدف زراعة النجيلة الشتوية لفترة شهر، وقلنا هذا للاتحاد الإفريقي، ومصر أصبحت مصدر ثقة للكاف في ترتيب أي وقع”.
وأردف: “المنحى التربوي صاحب مسئوليةية الإدارات، وأتمنى رد فعل من الأنةدية عن أي خروج عن النص، وليس في الوقت الوضعي أن أقول أسماء وليس هذا هو الموعد الملائم وإلا أن أتمنى بالتأكيد هذا”.
اقرأ أيضًا.. حسام عاشور لحشود المارد الأحمر: مبروك المأسبقة التاسعة والسيطرسة في تاريخي
واستطرد: “لن نتوقع أن ننهي التعصب مرة واحدة، وإلا أن لن نتوقف وسنستتجاوز بكل الوسائل، والحملة ماجتمع التعصب تشمل 3 نقاط، الأولى من جهة الإعلام والدور التوعوي”.
واختوقع: “والثانية برامج مرانية لنبذ التعصب، والثالثة اللوائح والنظم، ويلزم أن نبحث تنشيط القوانين المسفرية المقبلة، ما وقع البارحة من خروج عن النص بعد الماتش سوف يتم تداركه في سكون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *