التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة: التفتيش في الفريق الأبيض أوشك على الانتهاء.. والإشعار علني عن النتائج قريبًا

قال أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة إن لجنة التفتيش قاربَت على الانتهاء من عمفأنها بنادي الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه خلال وقت قصير ستبدو التقارير.
وذكر أشرف صبحي في تصريحات تلكسبية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “على مسؤوليتي”: “شددنا من الطليعة أننا سنطبق القانون على أي شخص”.
وعن وجود إنتهاكات مالية في الفريق الأبيض، أضاف صبحي: “نحوما تنتهي اللجنة من أعمافأنها سنأخذ مرسومنا، هي لجنة مزدوجة من الجهاز الترتيبي للمحاسأصبح ووزارة الرياضة وفأنهما صفة الضبطية القضائية، وسنسير على هذا المنوال كل 3 شهور على جميع المؤسسات، وبالتأكيد المسفرية المقبلة ستشهد نتائج أعمال اللجنة وسنأخذ التصرفات القانونية على حسبا للوائح”.
وأردف: “نحافظ على مؤسساتنا وإلا أن سنتخذ التصرفات القانونية، وزارة الشبان والرياضة تنتهج الحزم افأنهادئ، لأنة هدفنا مع المؤسسات المغايرة أن يشاهد أبنائنا نماذج قدوة”.
واستكمل: “نقوم بتصرفاتنا وبالأتي المكانة الطبيدركة للرياضة في التلكسب والراديو، وليس صفحة النكأصبح”.
واستطرد: “أنا مدرك أننا نحوما نُفعل تصرفاتنا سنتعرض لضغوط وكل طرف متضرر سيتنبأ عن الوزير والوزارة، وأهلًا ولينًا توقعوا ونحن سنسير على نهج السكون الحازم وسننفذ القانون”.
واختوقع: “كل المنظومة الرياضية عبارة هيئات ترفيهية اجتماعية، وأي مجلس إدارة يجيء للعمل التطإدراك، ونحن سننظر إلى هذه الأمور من خلال القانون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *