التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة: مبادرة نبذ التعصب متواصلة لفترة عام.. ونخاطب المارد الأحمر والقلعة البيضاء لمساندةها

شدد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة أن اللاعبين والصاحب مسئوليةين فأنهم دور في مبادرة نبذ التعصب قبل خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء.
المارد الأحمر يستعد لملاقاة منافسه التقليدي القلعة البيضاء الجمعة المقبل في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.
وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية عبر أثير “راديو مصر”: “أتواصل باستتجاوزار مع مختلَف افأنهيئات الرياضية والمؤسسات الإعلامية، بهدف مساندة مبادرة نبذ التعصب وأمدحهم على استجابتهم فأنهذه المبادرة”.
وتابع: “المبارادة سوف تكون متواصلة ولن تكون لاغير فأنهذه الماتش، وإلا أنها متواصلة لفترة عام وفي مختلَف البرامج الرياضية، ويلزم على الجميع أن يحب ناديه ويشجعه بلا تعصب”.
وواصل: “لدينا تواصل مع الأنةدية واتحاد كرة القدم ووسائل الإعلام والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علينا أن نبدأ المبادرة ونستتجاوز فيها، وأيضًا الإعلام عليه الدور الأضخم في هذه المبادرة”.
أردف: “نخاطب المارد الأحمر والقلعة البيضاء واتحاد الكرة كي يكون فأنهم دور عظيم في مخاطبة الحشود والإعلام”.
وتطرق وزير الرياضة للعصري عن الماتش، قائلًا: “ستتم إقامة على استاد القاهرة، وإلا أن بلا حشود”.
وذكر: “نسعى لإقامة ماتش خماسية بين قدامي المارد الأحمر والقلعة البيضاء، خلال الأيام الآتية وهذا من ضمن مبادرة نبذ التعصب”.
وعن القناة الناقلة لماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء قال وزير الرياضة: “الماتش سوف يتم نقفأنها على التليفزيون الأرضي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *