التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة: من حقنا تغيير مجلس إدارة الفريق الأبيض.. والمرسومات تأخذ وقتها

أعلن أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة مدى احتمالية حضور الحشود في الماتش الخكامِلية لدوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والفريق الأبيض.
ويتاجتمع المارد الأحمر مع الفريق الأبيض يوم 27 نوفمبر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، وموضعر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي.
 
وقال وزير الرياضة خلال تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر” ببرنامج “يوقع في مصر”: “سنطلب من اللجنة الخماسية الاتصال بـ الاتحاد الإفريقي لمعرفات مدى احتمالية حضور الحشود في خكامِلي إفريقيا”.
من منحى آخر، ذكر أن دور الوزارة الرقابي متواجد على كل افأنهيئات الرياضية، وهذا ما يخوفأنه القانون لوزير الشبان والرياضة، سواء بالإشراف والرقابة المالية والإدارية من خلال طرق مختلفة.
وأردف: “دور الوزارة الرقابي تدابيرنا فأنه بقبول المستشار هشام بصدى رئيس الجهاز الترتيبي للمحاسأصبح، وحصلنا على حق الضبطية القضائية”.
وتابع: “هناك جدول مواعيد لكل المؤسسات الرياضية وليس بداع أزمة معينة في ميعاد محدد، نحن مع وجود وتوالي الظروف حرجة نعمل ونؤدي دورنا”.
وأردف: “القانون منصوص به على أنه لو ثبتت الإنتهاكات في الفريق الأبيض فمن حق وزارة الشبان والرياضة إسناد مجلس الإدارة للنيابة وتغييره”.
وتابع: “كل الأقاويل التي خرجت ما دام ليست من معلومات رسمي لا نركز فيها، ومن حق وزير الشبان والرياضة أن يحيل الملفات المخالفة للنيابة، ويأخذ مرسوماته طبقًا لما يخول فأنه القانون”.
واستطرد: “نحوما سوف يكون هناك مرسوم رسميًا سنظهر وسنأعلن ما يوقع بشكل مباشر”.
وألحق: “نحن مع الأنةدية الشعبية بشكل هائل ونحافظ على الكيانات، أعيننا على الكيان بغض النظر عن أي شخص، لأنة هذه أمانة ويلزم أن نراعيها بحسبا للقسم الذي أقسمناه دون التحيز لأي أحد، نفعل كل ما نراه صحيحًا، والضغط الحاضر من أي طرف لن ننساق فأنه، بل سنتخذ التصرفات القانونية ولن نظلم أحدًا، وسنأخذ المرسوم الصحيح”.
وواصل: “يلزم أن نقف خلف منتخبنا القومي، وقانون الرياضة يعطيني الحق كوزير في إرجاع نظر الشئون المالية المخصصة بكل الأنةدية، سنؤدي دورنا وسنساند منتخبنا”.
وأتم: “ليس معنى السكون عدم الحزم أو الجدية أو الضعف، وإلا أن المرسومات تأخذ وقتها المطلوب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *