التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب الأولمبي ويؤكد جاهزية استاد القاهرة لاستضافة قمة المارد الأحمر والقلعة البيضاء

زار أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، بمرافقة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء اللجنة، عشية اليوم الأحد، تمرين منتخب مصر الأولمبي، يقاد من قبل شوقي غريب، وهذا لتحفيز جميع أعضاء المنتخب.
ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض ودية كوريا الاتجاه جنوبة 12 نوفمبر الوضعي، ثم الودية الثانية أمام البرازيل يوم 14 من نفس الشهر بالقاهرة في محيط التجهيز لاوليمبياد طوكيو 2022.
اقرأ ايضًا.. لائحة منتخب مصر الخكامِلية لمباراتي توجو.. استتجاوزار رمضان صبحي واستبعاد طاهر
وخلال اللقاء شدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، ثقته افأنهائلة في مختلف لاعبي المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني للمنتخب، مشيرًا إلى أن منتخب مصر الأولمبي قدم مونديال رائعة خلال مونديال كأس الأمم الأفريقية للشبان تحت 23 سنة والتي استضافتها مصر نوفمبر الزمن الفائت.
وأضاف وزير الشبان والرياضة أن الوزارة قدمت كل أشكال المساندة للمنتخب الأولمبي خلال المراحل الزمن الفائتة، مضيفًا أن تكريم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي فأنهم عقب حصوفأنهم علي مونديال أفريقيا تحت 23 سنة والتأهل للأولمبياد هو خير تقييم لمختلَف لاعبي المنتخب.
من منحىه، وجه السيد عمرو الجنايني مدحه وتقييمه لوزير الشبان والرياضة على أتعابه في استكمال كل ما يتعلق بتحضيرات المنتخأصبح القومية لحظة بلحظة .
فيما وعد شوقي غريب المدرب الرياضي للمنتخب الأولمبي وزير الشبان والرياضة بتقصي المنتخب ميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو 2022
وفي سياق آخر، شدد الدكتور أشرف صبحي، أن استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة خكامِلي دوري أبطال أفريقيا بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء وهذا إذا دعت الظروف التى ستتم إقامة خلافأنها الماتش، على حسبًا لسوء ظروف الظروف جوية حينها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *