التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يطمئن على بعثات المارد الأحمر والقلعة البيضاء وبيراميدز

أجرى أشرف صبحى وزير الشبان والرياضة اتصالات هاتفية ببعثتي المارد الأحمر والقلعة البيضاء في المغرب قبل مباراتيهما في دوري أبطال أفريقيا.
المارد الأحمر والقلعة البيضاء يجابهان الوداد والرجاء، متكرر كل السبت ويوم الأحد المقبلين على الترتيب ضمن مأسبقات ذهاب دور نصف الخكامِلي المونديال القارية.
كما أجرى الوزير اتصالًا ببعثة بيراميدز والمكانر مغادرتها يوم غدً الخميس إلى المغرب أيضاً ضمن مأسبقات مونديال الكونفدرالية، وهذا للاطمئنان على ظروف الفرق المصرية واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية أعضاء البعثات المصرية.
طالع أيضًا.. تقارير: بالأسماء.. كاف يمايز بين 4 حكام لإدارة مباراتي المارد الأحمر والوداد والقلعة البيضاء أمام الرجاء
ويتاجتمع بيراميدز مع مثيله حوريا كوناكري الغيني في نصف خكامِلي مونديال الكونفدرالية.
وفى ذات السياق، تواصل الوزير بأشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، الذي يبقى في الوقت الوضعيّ بالقاهرة ويرجع للمغرب غدًا الخميس وهذا للاطمئنان على ظروف الفرق المصرية الثلاثة خلال تواجدها بالمغرب ولاستكمال مختلَف المتطلأصبح والإحتياجات اللوجستية والإدارية للبعثات المصرية.
وحرص وزير الشبان والرياضة خلال اتصالاته على تحفيز والشد من أزر البعثات المصرية، مضموناً على ضرورة بذل اللاعبين كل الممشقات خلال مأسبققام أصبحهام الإفريقية لتقصي المكسب في الماتشات وإحداث البطولتين الإفريقيتين لإسعاد حشود كرة القدم المصرية.
ونوه إلى أنه سيتابع ظروف البعثات الثلاثة خلال الأيام المقبلة لحظة بلحظة وتقديم كل المساندة والمساندة والتيمشيات المطلوبة لتلبية مختلَف إحتياجقام أصبحهام بالبلد الأخ المغرب، ومن خلال التنسيق والاتصال بـ القنصلية المصرية بالمغرب.
ومن منحىها أعربت بعثات الأهلى والقلعة البيضاء وبيراميدز لوزير الشبان والرياضة عن امتنانها وتقييمها لتواصفأنه الدائم معهم، والاطمئنان على ظروإستيعاب مضمونين على أن اللاعبين معنويتم إقامة أصبحهام جيدة جدا وحريصين على تقديم التأدية الذى يسعد الحشود المصرية والسعى لتقصي لقب البطولتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *