التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يهنئ القلعة البيضاء بالمكسب على الرجاء المفي غرب في دوري أبطال إفريقيا

وجه أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، التهنئة للاعبي نادي القلعة البيضاء ومجلس الإدارة، بعد مكسب الفريق على الرجاء المفي غرب اليوم الأحد، في دوري أبطال إفريقيا.
وانتصر القلعة البيضاء على الرجاء، بهدف دون رد، سجفأنه أشرف بن في شرق، في ماتش الذهاب بنصف خكامِلي مونديال دوري أبطال إفريقيا، التي تمت إقامة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وأعرب وزير الشبان والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي القلعة البيضاء والمارد الأحمر في مباراتي الرجوع باستاد القاهرة، وتأكيد المكسب، والتأهل إلى خكامِلي المونديال؛ لتكفل مصر لقب النسخة الوضعية من دوري أبطال إفريقيا.
المارد الأحمر كان قد حقق المكسب على الوداد، عشية البارحة السبت، بهدفين دون رد، في نصف الخكامِلي الآخر للمونديال القارية.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتم إقامة مباراتي الرجوع في القاهرة، المارد الأحمر يجابه الوداد الجمعة المقبل، فيما يتاجتمع القلعة البيضاء مع الرجاء السبت الآتي، على ملعب استاد القاهرة الدولي.
كما تمنى وزير الرياضة الماتق لنادي بيراميدز في ماتشه المقبلة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني الموضعر فأنها يوم بعد غد الثلاثاء، وتقصي المكسب بالماتش.
طالع | أشرف بن في شرق يسجل رقمًا تاريخيًا مع القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا
وثمن وزير الشبان والرياضة تألق كرة القدم المصرية على المستوي القاري عقب استئناف البطولات بعد توقفها بداع جائحة كورونا، مشيراً إلى أن تميز تأدية اللاعبين المصريين مع فرقهم الثلاثة المشترِكين بالبطولتين الإفريقية سينعكس بلا شك على تأدية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لمونديال إفريقيا كون المنتخب سيضم أفضل اللاعبين منهم بحسب رؤية الجهاز الفني للمنتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *