اخبار الرياضة

وكيفأنه: عواد إستلم عرضًا من السعودية والقلعة البيضاء رفض.. اللاعب مستاء من عدم المشترِكة

أعلن عمر البنا وكيل حارس مرمى فريق الكرة بنادي القلعة البيضاء، محمد عواد، موقف اللاعب مع القلعة البيضاء خلال المسفرية المقبلة، وتلقيه عروضًا خارجية بهدف الرحيل.
وقال البنا في تصريحات تلانتصرية بفضائية “أون تايم سبورت”: “كنا نملك عرضًا من نادي الباطن السعودي قبل أسبإدراكن، وكان قدت لديهم رغبة قوية في التعاقد مع الحارس”.
مرتضى منصور يقرر إرجاء مؤتتجاوزه الصحفي بداع ماتش سموحة
وأضاف: “عرضنا الشأن على إدارة القلعة البيضاء ورفضوا العرض، لأنةهم رأوا أن المِقدار غير موائم لإمكانيات عواد، واللاعب امتثل للمرسوم، بمنحى بعض الأحاديث التي لم ترتق إلى المعترف به رسمياة “.
واستكمل: “طبيدرك أن يكون محمد عواد مستاءً الأمر الذي يوقع بداع عدم المشترِكة، هذا أمر وارد لأي لاعب كرة يجلس على دكة البدلاء، وإلا أن نحن نمهذه عقد مع القلعة البيضاء ونحترمه”.
وتابع: “عواد كان عملية تجارية حشودية في مطلع الموسم، ويشاهد أنه تحمل الكبوة التي مر بها الفريق في وسط الموسم وكان قد يرغب في فرصة حقيقية ليثبت نفسه خاصًة وأنه كان قد قدم عروضًا جيدة في السعودية، وكان قد ينتظر مساندةًا حشوديًا ونفسيًا ومعنويًا بدلًا من أن يشعر أنه تم التضحية به”.
واستكمل: “اتفقت مع إدارة القلعة البيضاء على خروج عواد على سبيل الإعارة، وإلا أن الجميع يركز في الوقت الوضعي على مونديال إفريقيا، حتى نحوما وصل عرض السعودية لم نفضل العصري عنه حتى لا يتم تشتيت الفريق”.
واختوقع: “هذا بمنحى أن سوق الانتقالات ومواعيده مختلفة عن مصر ولو الموسم اختوقع ولم يرحل عواد سوف يكون رحيفأنه داخل مصر وليس خارجها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى